إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(*) بيان من شرطة عمان السلطانية ”3“

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (*) بيان من شرطة عمان السلطانية ”3“

    (*) بيان من شرطة عمان السلطانية ”3“

    شرطة عمان السلطانية عن احداث الحالة الجوية/ بيان رقم/3/

    مسقط في 19 ابريل/العمانية/ تواصلاً لعمليات البحث والإنقاذ التي تقوم بها شرطة عمان السلطانية بالتعاون مع الأجهزة العسكرية الأخرى والمواطنين لإنقاذ المحتجزين والعثور على المفقودين فقد #تم انقاذ سبعة اماراتيين من قبل رجال الدفاع المدني في وادي تنعم التابع لولاية عبري بمحافظة الظاهرة بعد احتجازهم في مجرى الوادي.

    وذكرت شرطة عمان السلطانية في بيان لها ان عملية #إنقاذ ثلاثة آخرين في نفس الوادي لا تزال قائمة في هذا الوقت واثنين آخرين في وادي البطحاء بولاية الكامل والوافي بمحافظة جنوب الشرقية.. #كما تم العثور على اثنين من المفقودين الأربعة الأجانب بوادي عندام بنيابة سناو بولاية المضيبي بمحافظة شمال الشرقية وقد فارقا الحياة ولا تزال عمليات البحث قائمة للعثور على الشخصين الأخرين.

    وأوضح البيان ان #عدد المتوفين بلغ ستة أشخاص #مواطنان أحدهما طفل يبلغ من العمر 6 سنوات #وأربعة أجانب اثنين من الجنسية #الإماراتية وآخرين من الجنسية #الباكستانية ، ولا تزال عمليات البحث قائمة عن الشخصين الآخرين من نفس الجنسية.. كما تم توجيه الأجهزة المعنية بإزالة مخلفات الرمال والأتربة التي تعيق بعض الطرق في المحافظات المختلفة.

    #وتهيب ادارة العلاقات العامة بشرطة عمان السلطانية بجميع المواطنين و المقيمين اخذ الحيطة والحذر وعدم المجازفة بعبور الاودية ومراقبة الاطفال عند مجاري الاودية والتجمعات المائية و عدم الاقتراب من الاعمدة الكهربائية والاسلاك المكشوفة وعدم النزول إلى البحر إلا بعد التأكد من الحالة الجوية ومتابعة نشرات وسائل الاعلام عن حالة الطقس
    sigpic



    اضحك *مع *العالم *ولو قلبك *حزين*
    اكذب *على *نفسك *مثل *ما يكذبون*

    لو كل *حزن *يكدر الخاطر *يبين
    ما عمرنا *شفنا *اليتاما *يضحكون"




  • #2
    آلسلآم عليكؤم ...

    لآ حول ولآ قوة آلآ بـالله العلي آلعظيم ...

    وفييـآتـ ومفقويين الله يرحم آلجميع بوآآسع رحمتـه ...

    ألف شكــرر لك زييين على آلمتآبعـة آلطيبـة بآرك الله فيك [] ...
    : : :
    لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ


    تعليق


    • #3
      مشكووووووووووووووور على الاخبار
      وخلنااااااااااااا نشوف الاخبار في التي في احسن ............
      لاخرجن من الدنيا وحبكم بين الجوانح لما يشعر به احد

      تعليق


      • #4
        أفادت شرطة عمان السلطانية في بيان لها اليوم انه بسبب عدم استقرار الحالة الجوية التي تشهدها عدد من محافظات السلطنة فقد أدت هطول الأمطار الغزيرة إلى جرف عدد من المركبات و الأشخاص وانقطاع في الحركة المرورية لبعض الطرقات

        وقد تمكنت المروحيات التابعة لسلاح الجو السلطاني العماني من انقاذ عدد (3) أسر محتجزة على أسطح منازلهم بنيابة سمد الشأن بسبب دخول المياه لمنازلهم

        كما نقلت احدى الطائرات العمودية التابعة لسلاح الجو السلطاني العماني امرأة تعاني من حالة مرضية بولاية الرستاق (المحيضة) وذلك لسوء الاحوال الجوية وتقطع السبل للوصول لاقرب مستشفى.

        وفي محافظة شمال الشرقية انجراف عدد (6) أشخاص أجانب بوادي عندام بنيابة سناو وقد تم العثور على اثنين منهم على قيد الحياة فيما لايزال البحث جاري عن الاربعة الاخرين.

        وفي وادي البطحاء التابع لنيابة سناو انجرفت مركبة تقل أربعة اشخاص ولاتزال عمليات الانقاذ جارية من قبل شرطة عمان السلطانية والمواطنين.

        كما انجرفت (4) اربعة مركبات في وادي البطحاء بنيابة سناو بها عوائل تحركت على اثرها طائرة عمودية تابعة لشرطة عمان السلطانية للقيام بعمليات الانقاذ.

        وتم انقاذ شخص جرفه وادي البطحاء بنيابة سناو في وقت سابق كما تمكنت مروحية شرطة عمان السلطانية من إنقاذ شخص بوادي أبو ظلمة (ولاية القابل) و انقاذ (8) ثمانية أشخاص أجانب من بينهم مواطن من وادي القابل.

        كما تقوم مروحيات شرطة عمان السلطانية بعمليات البحث عن طفل عمره (4) سنوات في وادي بني خروص منطقة سال ولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة سقط أثناء قيامه باللعب بالقرب من الوادي

        وفي محافظة الظاهرة تم العثور على جثمان 3 اشخاص فارقوا الحياة بعد انجراف مركبتهم بوادي الفتح بولاية ضنك أحدهم مواطن والآخرين من دولة الإمارات العربية المتحدة

        #وتم احتجاز في وادي الخوض عائلة في مركبتهم وتم انقاذهم

        #تساق9اعمدة انارة بعد دوار بيت البركة.

        #احتجاز شاحنه في في بديى بوادي حوطم في بدية

        #تهيب الشرطة ان وادي الخوض يجري بغزارة وﻻ تزال عمليات الانقاذ جارية
        sigpic



        اضحك *مع *العالم *ولو قلبك *حزين*
        اكذب *على *نفسك *مثل *ما يكذبون*

        لو كل *حزن *يكدر الخاطر *يبين
        ما عمرنا *شفنا *اليتاما *يضحكون"



        تعليق

        يعمل...
        X