إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا اسألكم واسأل مشرف السياسه والاقتصاد(اجيبوني)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انا اسألكم واسأل مشرف السياسه والاقتصاد(اجيبوني)

    لقد كتبت موضوع بعنوان (مهم جدا الحرب على غزه وتحيه الى امير دولة قطر) وقد قمتم باغلاق الموضوع بحجة المغالطات الموجوده في الموضوع فأنا أ سأل ؟ هل توجد كلمه واحده في الموضوع غير صحيحه ؟ وفي نفس الوقت قلت انني اهنت الشعب المصري ! وهاذا لم يحدث فانا لي علاقات طيبه جدا مع الاخوه المصريين وعشت فتره لابئس بها معهم وقد كتبت في موضوع سابق إن خير الجنود في الارض جنود مصر وانا احترم الشعب المصري واي شعب عربي او اي شعب في العالم يحترم الانسانيه , ولم أمسس بكرامة الشعب المصري الشقيق , ولاكن انا تحدثت عن رموز معينه وهاذا امر واضح وكل ماكتبته حقائق وليست مغالطات كما ذكرتم والكثير منا يعلم بذالك , وفي نفس الوقت عندما كتبت عن قائد عربي نكن له التقدير والاحترام لانه قام بنصرة اخواننا في غزه وقام بعمل مشرف للامه العربيه والاسلاميه لا يجوز ايضا لانه من جانب المديح !!! مع انني كتبت في موضوع (فنزويلا مثال الشجاعه) وقد اشدت بشجاعتهم ولم يغلق الموضوع !!! فهل يسمح بمدح غير العرب كما تصفون !!!!!!! اعتقد ان اغلاق هاذا الموضوع فيه نوع من التسرع , وانا اطلعت على عدة مواضيع في المنتدى في الحقيقه من المخجل ان تنشر وكان اولى اغلاقها, وقد طلبتم مني نشر مواضيع هادفه !!! وانا في الحقيقه لا توجد عندي اخبار (نانسي عجرم ) السياسيه او اخر حروب الراقصه (لوسي) !!!!! مع احترامي الشديد الى مشرف السياسه والى كل الاعضاء !!! ولااكن اريد معرفة اامواضيع الهادفه ؟!!!! ام اننا تناسينا اخواننا في غزه ؟؟؟؟ اجيبوني ؟؟؟!!!!!

  • #2

    أخي الفاضل khapam: تحية طيبة وبعد:ـ

    مثلما قلت لك بأن إغلاق موضوعك السابق فيه الكثير من المغاطات فأنت تحمل مصر المسؤولية الكبرى في الذي حدث لغزة، وكأن مصر هي من قتل ودمر هؤلاء الآلاف من أهل غزة. وتقول بأن الجندي الإسرائيلي يساوي مصر ومن عليها وإنه لا يهم مصر قتل الإسرائيليون لجنودها في سبيل المصالح التي تجمعها مع إسرائيل، وهذه إهانة لمصر ودورها في الصراع مع إسرائيل.

    أخي الكريم حين تعرض قضية تريد مناقشتها ناقشها بآراء وأدلة تدل على وجودها، وأنا ارى موضوعك عبارة عن كلام فيه الكثير من المغالطات والجهل بالأمور الحاصلة، وحديث عامي مغالظ وكله أخطاء بما يجري من الأمور.

    ونظراً لهذه المغالطات وإحتواء الموضوع على كلام يدل على وقائع خاطئة قررت إغلاقه خوفاً من أن يؤدي إلى أخطاء أخرى سيرتكبها الآخرين، وخاصة والكل متحامل على مصر هذه الأيام بسبب موقفها من أحداث غزة.

    أرجوا أن تفهم دواعي إغلاقي الموضوع السابق، وسأقوم بإغلاق هذا الموضوع لإرتباطه بالموضوع السابق.

    ننتظر مشاركاتك القادمة بقضية عقلانية وعلمية ووجهة نظر مرفوقة بأدلة عن صحتها.

    مع وافر الإحترام والتقدير،،،،
    ما أصابك لم يكن ليخطئك، وما أخطأك لم يكن ليصيبك


    زورونا في سلسلة ( إقرأ معي )

    الكتاب الأول

    تعليق

    يعمل...
    X