إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وفاة مهدي قاضي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وفاة مهدي قاضي

    وفاة الدكتور مهدي قاضي وهذه اخر مقالة له أيها الغيورون أيها المتألمون...يا من قاطعتم ودعوتم الى المقاطعة الإقتصادية جزاكم الله خيرا وأثابكم على نخوتكم وشهامتكم..واستمروا ولكـن اعلموا وتذكروا أن أهم مقاطعة نقوم بها وأهم مقاطعة يتحقق بها لنا النصر على الأعداء ورد كيدهم وإضعاف مخططاتهم ويكون بها فلاح أمتنا وعزها واستعادتها لأمجادها هو مقاطعتها الذنوب مقاطعتها الذنوب فهي والله أساس واقعنا الذليل وهي والله أس كل البلايا والذل والهوان والضعف والتخبط والتشتت الذي نعيشـه .

    من هو مهدي قاضي ؟ فليتنا عندما اهتممنا وذكرنا بمقاطعة البضائع ذكرنا وتذكرنا بنفس الدرجة على الأقـل مقاطعة الذنوب والمعاصي ولكن للأسف أن الواقع يشير بكل وضوح الى أن الأمة والكثير من الدعاة إهتموا بمقاطعة البضائع ولا نقلل من أهميتها أكثر من اهتمامهم بمقاطعة الذنوب ودعوة الأمة بحرارة وجدٍ الى العودة الى حقيقة الدين والتزام أوامره في كل الأمور. مع أنها هي مرضنا الحقيقي الكبيـر.

    توفي الدكتور مهدي قاضي المشرف على موقع مأساتنا والحل: عودة ودعوة بعد صلاة فجر يوم الثلاثاء 21 فبراير 2017 وذلك اثناء صلاته وهو ساجد وذلك بعد عام تقريبا من وفاة زوجته وقد نعي المغردين السعوديين الدكتور الفاضل وقدموا واجب العزاء وتمنوا لاهله خالص الصبر والسلوان علي وفاة الدكتور مهدي قاضي .

يعمل...
X