إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وارسنال بث مباشر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وارسنال بث مباشر

    رابط مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وارسنال بث مباشر كورة لايف ويرغب المدرب آرسين فينجر في جلب لاعب الوسط الفرنسي إلى ملعب الإمارات من أجل تعزيز صفوف الفريق ولكن بطل الدوري الفرنسي يصر على عدم الاستغناء عن صاحب الـ21 عامًا الذي تألق في الموسم الماضي وذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية إنه في حالة تصميم الجانرز على حسم تلك الصفقة، فإنه قد يضطر إلى دفع 80 مليون جنيه إسترليني.

    اونلاين يلا شوت مباشر مباراة وارسنال و بايرن ميونخ توقيت انطلاق مباراة القمة بين بايرن ميونخ وارسنال اليوم: تقام مباراة المباراة الودية بين بايرن ميونخ وارسنال مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 2:30 بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 3:30 بتوقيت الامارات.

    ستقام على أرضية صينية، تحديداً بملعب شانغهاي في درجة حرارة قدرت بأنها ستكون في حدود 30 درجة مئوية حسب أخبار الطقس بالصين اليوم وتوقعاتها ليوم الغد تفصلنا بعض الوقت عن المباراة.. ونحن سنتابعها نصبا معكم سيلعب كل الفريقين معا من أجل الثلاث النقاط في بطولة من اسمها يظهر معناها، الكأس الدولية للأبطال، حيث أنها تجمع أفضل النوادي الأوروبية على الإطلاق في دوري واحد من أجل الحصول على فائز واحد في النهاية، بقوانين مغايرة عن التي تمشي فيها الدوريات العالمية مما يجعل لها نكهة رائعة ومتعة.

    كل لاعبي بايرن ميونخ وأرسنال عادوا فقط مؤخرا من عطلتهم الصيفية، ومن المتوقع أن تكون هنالك بعض الغيابات، حيث لم يعلن بعض أي من الناديين عن غياباته أو التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها مباراة اليوم مباشرة
    بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وبايرن ميونخ 19-7-2017 في الكأس الدولية
يعمل...
X