إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مباراة برشلونة وفياريال مباشر اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مباراة برشلونة وفياريال مباشر اليوم



    وعن الرسام إنيستا فقد قال “أنا سعيد للغاية للتواجد بهذا النادي الكبير، نحن حاليا نبلي حسنا، وكل الجماهير سعيدة بالأداء الذي نقدمه، أنا شخصيا عكس كل الإشاعات فإنني لدي رغبة جامحة في البقاء تحت ظل هذا الفريق برفقة ميسي بوسكيتش بيكي وكل الزملاء الرائعين، سنحاول الفوز في كل مبارياتنا”.

    ومن جهة أخرى وعلى لسان مدرب فياريال فقد قال قبل قليل “نحن نواجه برشلونة أقوى نادي في العالم، نحن في مهمة صعبة للغاية، علينا الحذر منه، خصوصا الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يستطيع في أي لحظة أن يسجل، ومن وضعيات مختلفة، وخطورته أيضا تكمن في زملائه، لأنه صانع ألعاب وقد يعطي لأي زميل له في أي وقت هدف من ذهب لهذا لا يجب التركيز على ميسي وحده بل سد كل الثغرات، إنها بالفعل ستكون مهمة صعبة علينا”.

    وتابع “لا يمكنني التكلم عن أفضل لاعب في العالم بين ميسي ورونالدو فكل لديه خصائصه، لكن يمكن أن أعتبر أن ميسي أكثر تواجد من رونالدو في الملعب، هذا أقصى ما يمكنني وصفه وقوله بحق هاذين الاسمين الذي سيبقيان خالدان على مر التاريخ”.

    بعيدا عن تفاصيل مباراة برشلونة وفياريال اليوم، نتوجه لمحركات البحث جوجل وما حصل فيها خلال الساعات السابقة حسب إحصائيات جوجل الدقيقة، فقد تم البحث على كلمة بث مباشر برشلونة اكثر من ألف مرة كل ساعة بالإضافة لكلمة يلا شوت برشلونة و مشاهدة مباراة برشلونة مباشرة فضلا عن كلمات أخرى مثل برشلونة وسبورتينغ لشبونة مباشرة كان عليها معدل بحث مرتفع. مباراة برشلونة وفياريال مباشر اليوم

    • الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.
    • الساعة 21:45 بتوقيت مصر.
    • الساعة 22:45 بتوقيت السعودية.

    أما بخصوص كل الراغبين في مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال فعليهم التوجه لباقة قنوات بى ان سبورت تحديدا القناة الثالثة المشفرة التي سيتم فيها نقل بث مباشر برشلونة بتعليق عربي، تحديدا المعلق عصام الشوالي الذي تم توكيل له مهام التعليق على القناة المالكة لحقوق الدوري الإسباني على نايل سات حتى 2022 مع قابلة التجديد.

    لم يتم ولحد الساعة الإعلان عن التشكيل الرسمي الخاص بنادي برشلونة ضد فياريال ومن المتوقع أن يقوم فالفريدي بإعلان قبل لحظات في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء حال عدم رفضه الدخول له شخصيا، ونحن سنقوم برصد لكم كل المستجدات بالإضافة لتغطية المقابلة بشكل محدث فشاركونا توقعاتكم للنتيجة.
    بَثْ مُبَاشِرْ HD يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة-فياريال اليوم بدون تقطيع لايف مباراة برشلونة-فياريال االان القادمة اليوم لعبة الان...
يعمل...
X