إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نجاح أول تجربة فلسطينية لتزويد الانترنت عبر خطوط الكهرباء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نجاح أول تجربة فلسطينية لتزويد الانترنت عبر خطوط الكهرباء

    نجاح أول تجربة فلسطينية لتزويد الانترنت عبر خطوط الكهرباء




    بيت لحم- معا- أعلن الدكتور صبري صيدم المتخصص بشؤون الاتصالات والمعلوماتية، اليوم الاربعاء 23/12/2009، عن نجاح أول تجربة فلسطينية من نوعها لتزويد خدمات الإنترنت عبر خطوط الكهرباء.

    وأكد صيدم أن تجربة هذا النظام تمت في إحدى القرى الفلسطينية بمساهمة كبيرة وفاعلة من شركة كهرباء القدس وشركات فلسطينية وعربية ودولية أخرى مختصة في مجالات الهندسة الكهربائية والإنترنت عبر خطوط الكهرباء، واثبت النظام فعالية كبيرة.

    وعبر صيدم عن سعادة بالغة بنجاح هذه التجربة على هذا المستوى، مبشرا شعبنا وفي حال التطبيق الواسع لهذه الفكرة بسرعة انتشار الانترنت وتوفرها بصورة كبيرة في أرجاء مختلفة من الوطن وبتنسيق كامل مع الجهات المعنية.

    وقال صيدم: أتوقع أن تنتشر الانترنت على نطاق واسع عبر خطوط الكهرباء التي تصل 98% من منازلنا الفلسطينية، مشددا على أن هذه التجربة تعد الأولى من نوعها من حيث التطبيق النموذجي في إحدى القرى الفلسطينية.

    وطمأن صيدم قطاع الاتصالات ومزودي الإنترنت بأن هذه الخدمة لن تكون متاحة إلا بالتنسيق الكامل مع كافة الجهات المعنية واتباع الإجراءات القانونية السليمة والحصول على التراخيص المطلوبة من الجهات ذات العلاقة، بما يضمن تنافسية عالية ومسؤولة بين مزودي خدمات الإنترنت.

    يذكر أن حفلا رسميا بهذا الخصوص سينظم منتصف الشهر القادم تحضره الشركات المساهمة ومجموعة من الشخصيات الرسمية والشعبية.
    نجاح أول تجربة فلسطينية لتزويد الانترنت عبر خطوط الكهرباء
    http://feeds.feedburner.com/alqudsne...=1&c=1&bb=O0um
يعمل...
X