إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تؤيدون عودة المنتدى إلى الإصدار القديم؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل تؤيدون عودة المنتدى إلى الإصدار القديم؟


    هل تؤيدون عودة المنتدى إلى الإصدار القديم؟


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أيها الأحبة.


    كان لحدوث التطوير في منتدى عاشق عمان إلى الإصدار الجديد الذي نتصفح عليه ونسير به حالياً فرحة كبيرة سرت في نفوسنا في بادئ الأمر عندما سمعنا على لسان المدير العام للمنتدى بأنه من الجيل الرابع وهو وأكثر أمناً وخاصة تصفحه عند التحدث إلى آخر إصدار من برامج إنترنت إكسبلورر وفيرفوكس وجوجل كروم. إلا إنه ورعم ما قيل عنه على لسان المدير العام للمنتدى أيضاً إنه لا يتوافق مع النسخ القديمة من الإصدارات السابقة. إلا إننا نشكو منه بأنه غير مريح بتاتاً. ومزعج لنا عند تفصحه ويسبب لنا التعب والإرهاق من جراء إعادة تصفح الصفحة مرة تلو المرة إلا أن تظهر بالشكل المطلوب وتضيع الوقت الذي كان يجب ألا يهدر في الإنتظار. فلم تهدأ كلمة الأمر (Refresh) من النقرر بإستمرار عند تصفح كل صفحة. بالإضافة إلى بطأ سرعة المنتدى. ومن المعروف بأن الأعضاء قد لا يكونون على حواسيبهم في كل الأوقات، فقد ينتقلون إلى أماكن أخرى كمقاهي الأنترنت أو أماكن تواجدهم سواء أكانوا في المدرسة أو في الجامعة أو في مقر عملهم. وهذه الحواسيب في هذه الأماكن قد لا تستخدم هذه الإصدارات الأخيرة من برامج أكسبلورر وفيرفوكس وكروم مما يشكل إرهاقاً للعضو هروباً منه عن المنتدى.

    فألف توقيع منكم بتأييدكم على تغيير هذا الإصدار الجديد للمنتدى إلى الإصدار السابق مثل منتديات سبلة عمان ونبراس عمان والقرييتين وغيرها من المنتديات على إصدار يكون قابلاً لجميع النسخ القديمة للويندز يكون أفضل لنا للتصفح والمشاركة بكل يسر في المنتدى. بدلاً من الإرهاق والتعب ورفع الأعصاب الذي نعاني منه من جراء هذا الإصدار الجديد. بصراحة قد أخذ منا التعب مأخذه من جراء إستخدام هذا الإصدار الحديث عبر النسخ الجديدة الإصدار من برامج مايكروسوفت.

    فهل تؤيد/ تؤيدي بتغيير المنتدى حسب ما كان سابقاً من إصدارات سابقة تتوافق مع جميع ما لدى الأعضاء من البرامج القديمة والحديثة للتصفح على غرار سبلة عمان ونبراس عمان وغيرها والكثير من المنتديات العربية الأخرى؟

    أنتظر بفارغ الصبر ردودكم وتصويتكم.

    وفقكم الله لما فيه الخير.
    2
    نعم أؤويد تغيير الإصدار الجديد إلى مثل الإصدار القديم سابقاً.
    100.00%
    2
    لا أؤويد فالإصدار الجديد أفضل وأطور وأكثر أماناً.
    0.00%
    0
    متردد لا أعرف موقفي بالضبط.
    0.00%
    0
    ما أصابك لم يكن ليخطئك، وما أخطأك لم يكن ليصيبك


    زورونا في سلسلة ( إقرأ معي )

    الكتاب الأول


  • #2
    عذرا أخي ولكن الموضوع نوقش اكثر من مرة

    يغلق...
    "العطاء مشاركة من القلب إلى القلب
    إرسال واستقبال وبركة تنهال"
    ليكن شعارنا العطاء
    ...

    http://upload.omanlover.org/out.php/i33234_eoaia-1.jpg




    طموح وطموحي الجنة



    أسأل الله أن تكون سعيدا حيث أنت

    تعليق

    يعمل...
    X