إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسندم نت تعلن عن نتائج مسابقة القوارب التقليدية الكبرى ( التصوير - التصميم )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسندم نت تعلن عن نتائج مسابقة القوارب التقليدية الكبرى ( التصوير - التصميم )

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ---------------------------------------------------
    كل الشكر لرعاة المسابقة
    عمانتل و الشركة الوطنية للعبارات ,


    موقع الشركة الوطنية للعبارات : www.nfcoman.com
    موقع الشركة العمانية للاتصالات عمانتل : www.omantel.gov.om
    ---------------------------------------------------


    يسر ادارة المسابقات المصاحبة لرحلة القوارب التقليدية - مبادرة أهالي مسندم للاحتفال بالعيد الوطني – أن تعلن عن نتائج المسابقة ، علما ان تصفيات و تقييم الصور و التصاميم مرت بعدة مراحل :
    1- تصفية الصور من قبل لجنة التقييم ( عمر الشحي – علي الكمزاري – جاسم صقر ) و التي أقيمت مقر في فريق الحالة .
    2- عرضها للتصويت بحيث تتأهل 10 من كل فئة و بذلك التصويت فقط عمل تصفية أخيرة.
    3- ارسال التصاميم و الصور الأخيرة إلى لجنة متخصصة بالصور والتصاميم لاختيار اصحاب المراكز الأولى في المسابقة حيث كان تقييم الصور من المصور العماني المعروف خميس المحاربي و تقييم التصاميم من المصمم هيثم البوصافي .




    البوصافي والمحاربي المقيمين النهائيين للمسابقة :



    و لقد كان المقيمين في مسابقة الصور المصور خميس المحاربي وهو المصور خميس بن علي المحاربـي الذي بدأ حياته شغوفا بحب الطبيعة وجمالها منذ نعومة أظافره، التي نمتها لديه قريته "العمقات" التي ولد فيها في العام 1965 بولاية بدبد، ، فكان لطبيعة هذه القرية الأثر الكبير في تكوين شخصية هذا المصور، في العام 1993 التحق بنادي التصوير بالجمعية العمانية للفنون التشكيلية منذ إنشائها، كما شارك في معظم معارض التصوير بالجمعية، ومعارض الاتحاد العالمي للتصوير الفوتوغرافي. أقام المحاربي خمسة عشر معرضا شخصيا داخل السلطنة وخارجها، وحصل على أحد عشر جائزة في مسابقات الصـور الفوتوغرافية، ولديه رصيد من الصور الفوتوغرافية يحتوي على ما يقارب نصف مليون صورة. كما يقوم المصور خميس المحاربي بنشر مقالات أسبوعية بالجرائد المحلية منذ العام 2006، وفي المجلات الخليجية. وآخر إصداراته كتاب "عمان جنة الجزيرة العربية" في ديسمبر 2010.
    أما عن هيثم البوصافي فهو مهندس معماري مختص في التصاميم و المشاريع المعمارية الى جانب حبه و شغفه بتصاميم الجرافيكس ، و لقد كان من القائمين على موقع ثري دي عمان المتخصص في هذا المجال .و لقد فاز بعدة جوائز سابقة على مستوى سلطنة عمان أهمها بفوز تصميمه شعار عماني و اعتماده على كل المنتجات العمانية ، كما فاز أيضاً في مسابقة ريبا بالمركز الأول مع مجموعة عمل على مستوى الشرق الأوسط ، و له العديد من الشعارات التي اعتمدها للشركات و الفعاليات و يمكنكم زيارة موقعه الشخصي على : www.Busafi.com


    اعلان النتائج :
    و يسر ادارة موقع مسندم.نت بعد انتهاء مسابقاتها الثلاث المصاحبة لرحلة البتاتيل ، وتحب ان تشكر قبلها اللجنة القائمة على المسابقة و التي بذلت جهود كبيرة لضمان نجاح التقييم مع مراعاة الامكانيات الموجودة ، و تح ان تعلن عن نتائج المسابقة الرسمية بعد اعتمادها من رئيس اللجنة :

    مسابقة الصور :

    المركز الاول الحائز على جائزة جهاز بلاكبيري

    أحمد بن خليفة بن محمد الشحي





    المركز الثاني :

    هيثم بن محمد بن احمد الكمزاري







    المركز الثالث :

    حسين بن علي بن محمد الشحي








    مسابقة التصاميم :

    المركز الاول الحائز على جائزة جهاز بلاكبيري

    عمر بن علي بن محمد الكمزاري



    يقول محكم التصاميم هيثم البوصافي عن هذا التصميم : " التركيب، والألوان متناسقة. الحرفية بقطع الصور المختلفة وتنسيقها بشكل
    متوازن ومتسق. وجود شعار العيد الوطني الاربعين في وسط التصميم يعبر بسهولة وببساطة عن المناسبة. تم اختيار الصور لتعبر عن التاريخ البحري العريق لمحافظة مسندم خاصة وسلطنة عمان. "

    المركز الثاني


    عبدالله بن أحمد بن علي الشحي



    " ألوان جميلة ومعبرة، أيضاً الصور مختارة بعناية. ما عدا صورة الوجه الملون بألوان العلم العماني، حيث انها لا تتوافق مع النسق العام لألوان التصميم. الخطوط الأفقية فصلت التصميم وجزاته مما اضعف التصميم."




    المركز الثالث

    حسين بن علي بن محمد الشحي



    " استخدام شعار الموقع فكرة خلاقة وهذه قوة هذا التصميم، ولكن تنفيذها افتقد للحرفية، حيث ان شعار الموقع يتسم بالعشوائية المرتبة، ولكن شكل القارب شُكل من اجزاء الشعار بشكل مرتب. الألوان في التصميم اتسمت بالضعف."


    عضو لجنة التحيكم هيثم بن محمد البوصافي – مهندس معماري و مصمم جرافيكس - يدعو المشاركين بالاستمرار على تعلم المزيد من البرامج و تطور أفكارهم بقوله لموقع مسندم.نت :" اشكر إدارة مسندم نت على إتاحة هذه الفرصة لي لمشاركة ولاية مسندم احتفالاتها بالعيد الأربعين، وأحيي القائمين على الموقع على مبادراتهم الخلاقة الرائدة والعمل لتنمية المجتمع وجعل التصميم الجرافيكي وسيلة لتوثيق هذه المناسبة وأسلوبا للتعبير الفني الراقي. أتمنى لكل المشاركين بالمسابقة أن يواصلوا التصميم والاطلاع على أساليب وبرامج التصميم المختلفة وان تكون هذه المسابقة وغيرها دافعا إلى مزيد من الابتكار."

    و يقول أحمد بن خليفة الشحي – الفائز بالمركز الأول بالمسابقة " أحب أن أعرب عن سعادتي الغامرة بالمشاركة في مسابقة التصوير الضوئي لفعاليات مسيرة الوفاء والعرفان التي انطلقت من ولاية خصب بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الأربعين المجيد والتي اختصت بمتابعة رحلة قوارب البتيل و التي طرحها موقع مسندم نت المبدع والمتألق دائما في طرحه والذي يتزامن دائما مع المناسبات والأنشطة والفعاليات المختلفة أقدر لكل القائمين على هذا الموقع جهودهم التي أسهمت في إرساء قاعدة عريضة من المشاركين والمتصفحين للمنتدى كما أتمنى أن تكلل جهودهم بالنجاح من خلال حداثة الطرح واستقطاب عدد أكبر من المشاركين عن طريق التنويع في المسابقات التي تغطي كافة المجالات . "


    و يقول عدنان بن ابراهيم الشحي رئيس لجنة المسابقات المصاحبة لرحلة القوارب " بعد جهد شاق من لجنة المسابقات و لجان التحكيم و المشاركين شارفت المسابقة على النهاية ، و بداية كانت مسابقة زينة السيارات و تم الانتهاء منها ، أما مسابقتي الصور و التصاميم أخذت حيز كبيراً من الجهد و الوقت ، و يطيب لي أن أشكر كل من ساهم في انجاح هذه المسابقة - لجنة المسابقات - و لجنة تحكيم زينة السيارات - و لجنة تحكيم الصور والتصاميم - و كل الشكر لكل المشاركين في المسابقات ، و الشكر أيضاً للشركات الراعية ... و نبارك للفائزين و نتمنى ان يستمر مسندم.نت سيتمر في طرح مشاركات في المستقبل و عسى ان يكونوا من الفائزين مستقبلاً .. و كل ذلك بدعم أعضاء و زوار المنتدى للشبكة بكل أقسامها .. و بكم نرتقي .. لكم الشكر"

    هذا و تتمنى ادارة موقع مسندم.نت ان توجه كل الشكر للشركات الراعية للمسابقة الشركة الوطنية للعبارات و عمانتل على دعمهم المسابقة بالجوائز و الهداية ، و الشكر أيضا لكل من شارك و صوت و للجنة التحيكم و لفريق الحالة .
    و خاصة شكر للمصور خميس المحاربي و للمصمم هيثم البوصافي .

    و ان شاء الله سيستمر موقع مسندم.نت مستقبلاُ بطرح مسابقات أخرى عديدة ، دعمكم و تواجدكم مهم لدعمنا .
    لكم كل التوفيق


    ادارة المسابقة من موقع مسندم.نت



    -----------------------------------------------------------
يعمل...
X