إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حاكم عجمان يفتتح مسجد الشيخ راشد بن حميد النعيمي بسلطنة عمان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حاكم عجمان يفتتح مسجد الشيخ راشد بن حميد النعيمي بسلطنة عمان

    حاكم عجمان / مسجد الشيخ راشد / افتتاح


    ولاية شناص في 14 يناير /وام / افتتح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان بحضور معالي الشيخ احمد بن محمد العيسائي رئيس مجلس الشورى العماني وسماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي مفتي عام السلطنة مسجد المرحوم الشيخ راشد بن حميد النعيمي في ولاية شناص بسلطنة عمان والذي يتسع لعدد الف و500 مصلي ملحق به مصلى للنساء بالإضافة الى مرافق أخرى متعددة .

    وقام صاحب السمو حاكم عجمان و مفتي عام السلطنة بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لتشييد الجامع الذي يحمل اسم المرحوم الشيخ راشد بن حميد النعيمي وأدى الحضور صلاة الجمعة في المسجد الجديد الواقع على الشارع العام في منطقة العقر بولاية شناص .

    وأكد خطيب الجامع خلال خطبة الجمعة على أهمية المسجد في حياة الإنسان وأهمية عمارة بيوت الله والاقتداء بنهج وسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم .

    وعقب صلاة الجمعة القى سماحة الشيخ أحمد بن محمد الخليلي مفتى عام السلطنة محاضرة دينية قال خلالها بأن افتتاح هذا الجامع الذي يمثل صرحا جديدا من صروح العبادة والايمان يعتبر من أسعد اللحظات حيث ان المساجد هي الافاق التي تسطع منها الانوار لحياة الناس وان عمارة المساجد هي دليل للايمان بالله واليوم الاخر.

    وأكد سماحته في محاضرته على أنه يجب على جميع المسلمين المحافظة على المسجد الاقصى فجميع المسلمين مسؤولون عن المسجد الاقصى كمسئوليتهم عن المسجد الحرام .. مشيرا الى أهمية الاعتناء برسالة المسجد وأهمية عمارة بيوت الله حيث ان ذلك يعتبر من أعظم القربات الى الله تعالى .. داعيا بالخير والاجر العظيم لمن قام ببناء وتشييد هذا المسجد وأن يتقبل الله منه هذا العمل الصالح وان يجعله في ميزان حسناته .

    حضر الإفتتاح عدد من أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى العماني والمسئولون وكل من سعادة سالم بن أحمد النعيمي مستشار صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الخيرية و عبد الله أمين الشرفاء المستشار بالديوان الأميري بعجمان وحمد بن غليطة الغفلي السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان ويوسف النعيمي مدير التشريفات والضيافة بديوان صاحب السمو حاكم عجمان وعدد من المسؤولين في إمارة عجمان والمشايخ والأهالي بمنطقة الباطنة .

    وام/يس /سما وام/سما/ز م ن

    المزيد من التفاصيل
يعمل...
X