إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جلالة السلطان يؤكد على أهمية المحافظة على المكتسبات والإنجازات على مدى أربعة عقود

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جلالة السلطان يؤكد على أهمية المحافظة على المكتسبات والإنجازات على مدى أربعة عقود

    جلالة السلطان يؤكد على أهمية المحافظة على المكتسبات والإنجازات على مدى أربعة عقود
    Sat, 05 مارس 2011

    أعضاء مجلس الشورى يعربون عن امتنانهم وشكرهم للمقام السامي
    الأعضاء نقلوا إلى جلالته مطالب المواطنين في مجالات تنمية الموارد البشرية وتطوير التعليم
    العمانية: أعرب عدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى عن امتنانهم وشكرهم للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله رعاه - بعد اللقاء الذي جمع جلالته بمعالي الشيخ رئيس مجلس الشورى وأعضاء المجلس بحصن الشموخ.
    ووصف أصحاب السعادة أعضاء المجلس اللقاء مع جلالته بأنه كان لقاء مهما وصريحا ويؤكد حرص جلالته - أيده الله - على أهمية المحافظة على المكتسبات والانجازات التي تحققت في السلطنة على مدى أربعة عقود من البناء والنماء وتكريس الجهد والوقت والمال في سبيل نهضة عمان وتطورها ورقيها.
    وقال سعادة الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي نائب رئيس مجلس الشورى إن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - أكد على ضرورة تبصير أبناء الشعب بأهمية المحافظة على المكتسبات وهي ملك لجميع أبناء الوطن ولذلك يجب المحافظة عليها لتبقى للأجيال القادمة.
    وأضاف سعادته في تصريح لوكالة الانباء العمانية إن لقاء جلالته كان لقاء طيبا وتم خلاله مناقشة كل ما يهم الوطن والمواطن في الحاضر والمستقبل موضحا حرص جلالته ومتابعته الشخصية لكل ما يجري من أحداث وأن المرحلة القادمة ستشهد بإذن الله نقلة نوعية في الرقي وتحسين مستوى المعيشة للمواطن العماني.
    من جانبه قال سعادة مسلم بن علي المعشني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية طاقة بأن اللقاء مع جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - كان لقاء مفتوحا وصريحا.
    وأضاف أن عاهل البلاد المفدى أتاح خلال اللقاء لجميع الأعضاء التحدث واستمع جلالته لكل عضو أراد طرح أي موضوع يهدف إلى خدمة المواطنين.
    وقال المعشني إن أعضاء المجلس نقلوا إلى جلالته مطالب المواطنين في مجالات تنمية الموارد البشرية وتطوير التعليم العام والتعليم العالي وإنشاء جامعات حكومية أخرى تكون رافدة لجامعة السلطان قابوس إضافة إلى مطالب أخرى تتعلق بمستوى المعيشة للمواطن العماني وصلاحيات مجلس الشورى.
    من جانبه أوضح سعادة ناصر بن علي المحروقي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية أدم أن جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - استمع إلى أعضاء مجلس الشورى بروح أبوية وبتفهم عميق للأمور وذلك من أجل رفع مستوى المعيشة للمواطن.
    وقال سعادته إن جلالته - أعزه الله - وهو رجل السلام في الداخل والخارج قريب من الشعب ويحب شعبه ومتفهم إلى أبعد الحدود بما يطالب به أبناء شعبه وأن المرحلة القادمة ستشهد مشاركة أكبر لمجلس الشورى مع منح المجلس المزيد من الصلاحيات.
    كما عبر سعادة أحمد بن محمد عضو مجلس الشورى ممثل ولاية رخيوت عن بالغ الارتياح للقاء جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - موضحا أن اللقاء كان مهما وصريحا وتم خلاله طرح العديد من المواضيع التي تهم الوطن والمواطن.
    وقال سعادته في تصريح لوكالة الانباء العمانية إن جلالته - أيده الله - استعرض مع أعضاء المجلس ما تحقق من إنجازات الخير للسلطنة وأن جلالته أكد على دور المجلس في تثقيف أبناء الوطن للمحافظة على هذه المكتسبات.
    وأضاف سعادته أن أعضاء المجلس قدموا إلى مقام جلالته المطالب التي يطالب بها أبناء الشعب المتعلقة برفع مستوى المعيشة ومعالجة مسألة التوظيف والإصلاحات الإدارية والعديد من المطالب الأخرى.
    وقد دعا أصحاب السعادة في ختام تصريحاتهم إلى إنهاء الاعتصامات حيث إن جميع مطالبهم قد وصلت إلى المقام السامي لجلالة السلطان المعظم الذي أصدر تعليماته السديدة للعمل على تحقيق ما يصبو إليه أبناء الوطن وأن المرحلة القادمة ستشهد المزيد من الإصلاحات البناءة في سبيل رفعة شأن الوطن والمواطن

  • #2
    أعضاء مجلس الشورى يسوو دعاية حج عمارهم

    تعليق


    • #3
      اذا تبي تحصل تصفيق كون في الواجهة

      بس اللي وراء المسرح يستفيد أيضا ... الى المهرجين

      الله يحفظك بابا قابوس
      الصدق ربيع القلب و زكاة الخلق و ثمرة المروءة و شعاع الضمير...

      تعليق

      يعمل...
      X