إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحياة تمضي بطبيعتها في صحار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحياة تمضي بطبيعتها في صحار

    الحياة تمضي بطبيعتها في صحار
    كتب ـ علي البادي:
    سارت الحياة في صحار يوم أمس وفقا لطبيعتها المعتادة، حيث باشرت جميع المؤسسات الحكومية والخاصة أعمالها وأدى الموظفون مهامهم بكل طمأنينة، كما باشرت المرافق الحكومية استقبال المواطنين والمراجعين وإنجاز معاملاتهم التي كانت قد تعطلت في بداية الأسبوع الجاري بسبب قيام فئة غير مسئولة بتعطيل الأعمال والمصالح.
    صحار : المدارس والمؤسسات العامة تفتح أبوابها
    سارت الحياة في صحار يوم أمس وفقا لطبيعتها المعتادة ، حيث باشرت جميع المؤسسات الحكومية والخاصة أعمالها وأدى الموظفون مهامهم بكل طمأنينة.
    كما باشرت المرافق الحكومية استقبال المواطنين والمراجعين وإنجاز معاملاتهم التي كانت قد تعطلت خلال في بداية الأسبوع الجاري بسبب قيام فئة غير مسئولة بتعطيل الأعمال والمصالح.
    واستقبلت المدارس طلابها بعد عودة الحافلات المدرسية إلي العمل ، كما شهدت الحركة المرورية في الطرق والدوارات ومداخل ومخارج الولاية انسيابية تامة في حركة السيارات والشاحنات المتجهة إلي صحار أو العابرة منها إلي وجهات أخرى ، حيث عم الهدوء أرجاء الولاية .
    ولم تسجل أية أعمال شغب أو تخريب باستثناء قيام مجموعة من الشباب يقدر عددهم بـ 50 شخصا بالتجمهر أمام مدخل سوق الجمعة بالولاية ، لكن بمجرد ما تحركت قوات الجيش ووصلت إلي المكان لاذوا جميعا بالفرار ، في الوقت الذي قام فيه بعض الأهالي بتشكيل مناوبات احترازية واستكشافية في بعض الأحياء ، تحسبا لحدوث أعمال تخريب في الممتلكات الخاصة كردة فعل على قيام الجهات المختصة بالقبض على مجموعة من المطلوبين في صحار.
    وباشرت جميع المحلات والأسواق التجارية ومراكز التسوق أنشطتها التجارية خاصة منها المحلات الواقعة بالقرب من منطقة دوار الكرة الأرضية ، فيما تواصل قوات الجيش والأمن ومكافحة الشغب التمركز في أنحاء متفرقة من الولاية لتمكين العامة من مزاولة أعمالهم في أمن وطمأنينة.
    ""جريدة الوطن""







    صلي على رسول الله محمد

    لا اله الا الله

يعمل...
X