السلام عليكم
عمانتل أرجو منكِ الإجابة على سؤالي ::
من يتحمل عندما يتعطل النظام ؟؟
المشترك الذي يعاني الأمرين منكم ؟
أم أن الشركة تتحمل ذلك وإن فعلت فهذه سابقة جديدة تحسب للشركة !!!
قدمنا طلب خط باورنت adsl منذ قرابة ثلاثة أسابيع وإلى اليوم لم يأتي أحد للتركيب !!
والإتصالات من قبلي لم تتوقف لكم ففي الصالة يقال لي اتصل قسم it وفي it يقال ليس من اختصاصنا وكل ذلك سخرية بالمشترك (كالمستجير من الرمضاء في النار) !!!
قالوا النظام جديد أيعقل أن تنتقل شركة كحجم عمانتل إلى نظام ولا تعرف التعامل معه !!
والمشترك لا يهتم به أحد وكأنه يطلب صدقة من شركتكم الموقرة !!!
ثم إنني أتسائل لماذا لا يتم الرد على الاتصالات إلا نادرا ؟؟
نطالب عمانتل بالإعتذار الرسمي بسبب تعطل النظام الذي سبب التأخير غير المبرر له !!
وإن لم يصدر اعتذار فسيكون لنا مع هذه الإهانات من عمانتل موقف اخر
وللعلم قانون تنظيم الاتصالات المادة 27 يكفل لنا تقديم شكوى في هيئة تنظيم الاتصالات ثم الادعاء العام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عمانتل أرجو منكِ الإجابة على سؤالي ::
من يتحمل عندما يتعطل النظام ؟؟
المشترك الذي يعاني الأمرين منكم ؟
أم أن الشركة تتحمل ذلك وإن فعلت فهذه سابقة جديدة تحسب للشركة !!!
قدمنا طلب خط باورنت adsl منذ قرابة ثلاثة أسابيع وإلى اليوم لم يأتي أحد للتركيب !!
والإتصالات من قبلي لم تتوقف لكم ففي الصالة يقال لي اتصل قسم it وفي it يقال ليس من اختصاصنا وكل ذلك سخرية بالمشترك (كالمستجير من الرمضاء في النار) !!!
قالوا النظام جديد أيعقل أن تنتقل شركة كحجم عمانتل إلى نظام ولا تعرف التعامل معه !!
والمشترك لا يهتم به أحد وكأنه يطلب صدقة من شركتكم الموقرة !!!
ثم إنني أتسائل لماذا لا يتم الرد على الاتصالات إلا نادرا ؟؟
نطالب عمانتل بالإعتذار الرسمي بسبب تعطل النظام الذي سبب التأخير غير المبرر له !!
وإن لم يصدر اعتذار فسيكون لنا مع هذه الإهانات من عمانتل موقف اخر
وللعلم قانون تنظيم الاتصالات المادة 27 يكفل لنا تقديم شكوى في هيئة تنظيم الاتصالات ثم الادعاء العام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعليق