If this is your first visit, be sure to
check out the FAQ by clicking the
link above. You may have to register
before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages,
select the forum that you want to visit from the selection below.
والله ذكرتني بأخوي
نسبته 86 بس فالانجليزي د
لا جامعة ولا تطبيقة تستقبل
راح التقنية واصدقائه أقل منه فالجامعة الله يعين
من وجهة نظري السبب م المعلم
خاصة عند الاولاد ياخي مايشرحوا أبدا
ودايما ما يحضروا. وما مشددين لطلابهم
يعني حيا الله تدريس
والله حتى يقولي اخوي طلاب 12 وما يعرفوا A B C D
((غايب ضميرهم))
كلامك منطقي أختي
أنا مستغرب ليش ينجحوهم وهم ما عندهم لغة
أذكر مرة إلتقيت بشخص مخلص صف11 وداخل على12
بأمانة ما يعرف من الإنجليزية إلا حرف s لان أسمة سالم ويعرف أو حرف بس
شي يوجع القلب
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
۞ *•.¸.•*۞ •.¸.•*۞*•.¸.•* ۞ ۞ لا اله الا الله محمد رسول الله ۞
۞ *•.¸.•*۞*•.¸.•*۞*•.¸.•* ۞
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞ sigpic
------------------------------------------
If you want to be happy Just
من الاساس لماذا تعطى اللغة الانجليزية الاساس والاولية للدخول لاغلب التخصصات ..؟!
نعم اللغة الانجليزية لغة مهمة جدا...ولكن وكانها لاقت تضخيما اكثر مما ينبغي
بداية بالنسبة لي النظام الذي كانت فيه النسبة العامة هي المعيار الوحيد كان افضل
ايمانا مني ان الطالب المتميز ما دام استطاع التغلب على صعوبة اغلب المواد الدراسية
وحصل على درجة متدنية في احد المواد من المفترض ان تشفع له تلك المواد...وحتما هو قادر على اتقانها
ولكن ربما لظروف ما جعلته يحصل على تلك النتيجة
...
عذرا ربما خرجت عن الموضوع قليلا
ولكن اظن ان هذه نقطة اساسية نصل اليها في الموضوع
تعليق