إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحت رعاية سمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد سيتم افتتاح الأسبوع التجاري في يوم السبت القادم الموافق 21ابريل2012

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحت رعاية سمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد سيتم افتتاح الأسبوع التجاري في يوم السبت القادم الموافق 21ابريل2012

    بسم الله الرحمن الرحيم


    تحت رعاية صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد الرئيس التنفيذي للعمليات بوحدة تسويق وترويج السلطنة
    سيتم الافتتاح الاسبوع التجاري 2012 وذلك يوم السبت الموافق 21 ابريل 2012 في تمام الساعة العاشرة صباحا بحضور اصحاب السعادة واكاديمي الجامعة وبعض رواد ورجال الاعمال واالمختصين من مختلف القطاعات والذي تنظمه كلية التجارة والاقتصاد بجامعة السلطان قابوس ممثلة بجماعة التجارة .

    جدير بالذكر ان الاسبوع التجاري يأتي بشكل سنوي بطابع معين حيث ستحمل هذه النسخة طابع اسلامي بمختلف الفعاليات والانشطة الطلابية الهادفة لخلق البيئة التجارية الملائمة الطلاب وتنمية آفاق فكارهم ودفع عملية التنمية المعرفية لطلاب الجامعة وسوف يخدم الاسبوع التجاري شريحة واسعة من المجتمع داخل وخارج الجامعة ومختلف الكليات والمدراس التي وجهت لها الدعوة للمشاركة في الفعاليات المصاحبة للأسبوع التجاري.

    و يتضمن الاسبوع التجاري العديد من الفعاليات المصاحبة أهمها:
    * معرض اشراقة : وهو عبارة عن متحف يحتوي على العديد من اللوحات والمجسمات الذي يربط بين مفاهيم التجارة الاسلامية والتجارة المعاصرة .
    *معرض شركتي والذي تشارك فيه جميع تخصصات الكلية التي سوف تجسد ادوارها في عمليات انتاج المنتج بسوق العمل وأهمية ومستقبل وافاق كل تخصص .
    *مسابقة خراج والتي تهدف إلى اختيار افضل محتوى للترويج الزكاة والذي سوف يتنافس فيه طلاب الجامعة ومختلف الكليات في محيط محافظة مسقط.
    مسابقة البطولة وهي عبارة عن مسابقة ثقافية بين طلاب التخصصات بالكلية من أجل خلق جو من المنافسة .
    معرض السيارت والذي سيتم فيه الاهتمام بتمويل السيارات عن طريق البنوك الاسلامية بالمرابحة والمضاربة
    *المنتدى الطلابي والذي سوف يقوم فيه مجموعة من الطلاب بعرض اوارق عمل من اعدادهم نتيجة اهتمامهم بمواضيع معينه واجراء البحوث والدراسات والاستبيانات المتعلقة بذلك المجال و سيتم تقييم اوارق العمل عن طريق مجموعة من اكاديمي الكلية .
    *ورشة المحتسب وهي مسابقة في مجال المحاكاه في المحاسبة بالتعاون مع شركة الغاز الطبيعي المسال وتهتم هذه الورشة بتطبيق دور المحاسبة في سوق العمل ووضع المشارك في بيئة سوق العمل الحقيقي.
    كما يتضمن الاسبوع التجاري ورشات اخرى مثل ورشة اقتصاديات الشباب وورشة مهارات المقابلة الوظيفية وكتابة السيرة الذاتية وورشة ثلاثية صنع الثورة وسوف يقدم هذه الورشات يقدمها العديد من الخبراء والمختصين من خارج الجامعة .




يعمل...
X