لا أعرف من الذى اخترع مصطلح الصمت الانتخابى الذى يعنى توقف المرشحين وحتى الناخبين فى الانتخابات عن الدعاية لفترة قد تطول أو تقصر قبل الانتخابات فهذا الصمت لا يتحقق أبدا لا فى الدول المتخلفة ولا فى الدول المتقدمة خاصة بعد انتشار شبكة الانترنت فالمنتديات وصفحات فيسبوك وتويتر وغيرها الدعاية على أشدها فيها بصورة مباشرة أو غير مباشرة
ما أفهمه هو أن الصور للمرشحين يجب أن تزال من على الجدران ووسائل المواصلات وغيرها لأنها تخرق الصمت الانتخابى .....
الدعاية لا تتوقف حتى فى يوم الانتخاب وإن كانت الوسيلة هى التى تتغير من صور وورق إلى كلام للناس فى الدور وكلام فى الشوارع وأحاديث لا تنتهى بين الناس كل منهم يحاول اقناع الأخر بانتخاب مرشح ما
ما أفهمه هو أن الصور للمرشحين يجب أن تزال من على الجدران ووسائل المواصلات وغيرها لأنها تخرق الصمت الانتخابى .....
الدعاية لا تتوقف حتى فى يوم الانتخاب وإن كانت الوسيلة هى التى تتغير من صور وورق إلى كلام للناس فى الدور وكلام فى الشوارع وأحاديث لا تنتهى بين الناس كل منهم يحاول اقناع الأخر بانتخاب مرشح ما