إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

இღ.. الرسائــل الخاصــــة .. مقروءه من قبــل الإداره... فانتبــه ! இღ ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    اعرف هالمعلومه من زمان وع فكره الموضوع انطرح من قبل ولكن اغلق
    "كن أنت ذلك التغير الذي تتمنى أن تراه في العالم"

    تعليق


    • #47
      السلام عليكم مجددا !!
      اعتقد كلامي كان واضح بخصوص الرسائل الخاصة وما في داعي نعيد ونزيد في نفس الموضوع !!

      أولا : الرسائل الخاصة وضعت من اجل خدمة الاعضاء في المشاكل التي يواجهونها في المنتدى ولكل الامور التي تتعلق بالمنتدى اي انها ليست (( للتعارف , الترقيم , تبادل الصور الجنسية او الشخصية او ما شابه , ضرب المواعيد ))


      ثانيا : لعلمكم جميعا الرسائل الخاصة تنحفظ بشكل تلقائي في ملف خاص بها في قاعدة البيانات مثل المواضيع .. ولا تفكروا ان الرسالة التي تقوموا بارسالها تطير او تختفي.. المنتديات حالها حال مواقع البريد الالكتروني والمواقع الاخرى في حفظ البيانات والمعلومات .. كل رسالة تتخزن في ملف خاص بها في قاعدة البيانات واقرب لكم الصورة اكثر ...
      ( لما يطرح العضو موضوع وين يروح ؟ كيف يتخزن ؟ .. الله يسلمكم يتخزن في ملف خاص بالمواضيع في قاعدة بيانات المنتدى .. كذلك الرسائل الخاصة تتخزن في ملف خاص بها )) يمكن الرجوع اليها في اي وقت عند حصول مشكلة او تبليغ من عضو او اكتشاف حاجة غريبة تصير بالمنتدى .. مثل ما صار الفترة الاخيرة اكتشفنا تبادل صور غير لائقة للاسف تحمل على الموقع وتتبعنا المصدر وجدانها الرسائل الخاصة وتم تنبيه الاعضاء او لنقل تم انذارهم بذلك !!


      ثالثا : تاكدوا ان مدير اي منتدى او ادارة اي منتدى ما فاضية تشوف الرسالة الرايحة والجاية خاصة اذا كان المنتدى به اعضاء كثيريين والرسائل باليوم بالمئات ان لم تكن بالالاف لكن من حق الادارة ان تتدخل لو تم التبيلغ عن مخالفة او اساءة لاستخدام الرسائل الخاصة لان هذا يعتبر جريمة في حق المنتدى والاعضاء ومن حقنا ايقاف اي عضو يقوم باساءة استخدام الرسائل الخاصة .

      اخيرا اتمنى منكم جميعا الالتزام بقواعد المنتدى وعدم استخدام الرسائل الخاصة في غير اغراض المنتدى وعدم اساءتها ... حتى ما يجينا عضو يسالنا ليش تم ايقاف رسائلي الخاصة


      طبعا لو ناقشنا الموضوع كل يوم ما راح نتوصل لاي نتيجة .. جربنا وفتحنا موضوع في السابق قامت الاخت الادارية فجر الامل بطرحه على الاعضاء ووصل الموضوع الى عشرات الصفحات في النهاية لم نتوصل الى اي نتيجة نكرر نفس الكلام !! وحتى لا يتكرر ما حدث سوف اغلق الموضوع واللي ما مقتنع بالكلام عندي له حل ..

      يروح الى لوحة التحكم ثم تعديل الخيارات بعد ذلك
      إذا كنت لا ترغب بإستقبال رسائل خاصة, تستطيع إلغاء خيار نظام الرسائل الخاصة.
      تفعيل الرسائل الخاصة
      الغي اشارة الصح من المربع وراح ترتاح من وجع الرسائل الخاصة وبلاويها لانها ليست خاصة للترقيم والمغازل والاعلانات وغيرها من الاهداف الشخصية .. بل وضعت من اجل خدمتكم في المشاكل التي تواجهونا في المنتدى.

      ويجب ان يعلم كل مشرف وكل عضو هنا بان هناك خطوط حمراء لو تم تجاوزها من قبل اي احد يحق للادارة التدخل كنوع من الاثبات على الشكوى والتاكد وعمر الحرامي ما يروح يقول اني سرقت الا في حالات نادرة فنحب نختصر الموضوع وكم من الاعضاء تم حرمانهم من الرسائل الخاصة بعد تلقي بلاغات وشكاوي عليهم فالادارة تعرف كيف تتعامل مع مثل هذه المشاكل وهي ليست بجديدة عليها وليست المرة الاولى التي تحصل بها اساءة لاستخدام الرسائل الخاصة ومع ذلك لن تنتهي مشاكل الرسائل الخاصة للاسف وكأن شيئا لم يحدث !!

      والشيء الاخر ان كان العضو لا يثق بادارة منتدى معين فالافضل ان لا يشارك باية منتديات لانه مثلما ذكرت الرسائل تحفظ بملف خاص بها في قاعدة المنتديات وما اريد اكذب عليكم واقول لكم ان كل رسالة ترسلوها تطير وتختفي بعد ارسالها .. حتى مواقع البريد الالكتروني كل رسائلكم تنحفظ في قواعد بيانات خاصة لذلك الافضل ايضا عدم استخدامها وايجاد وسيلة اخرى للمراسلة ان كنتم تخافون مراقبتها ...

      ونقطة اخرى يمكن ما يعرفها الكثير من الاعضاء والزوار .. كل كلامكم في مواقع الدردشة يتم حفظه في ملفات خاصة بشكل تلقائي لذلك ايضا ابتعدوا عن مواقع الدردشة حتى لا يكشف امركم هناك ولا تفتكروا الكلام اللي تكتبوه يطير .. لا كلامكم محفوظ فانتبهوا لهذه النقطة ايضا ...

      يعني الافضل لما الواحد يحس ما عنده ثقه بنفسه او بالمكان اللي يشارك فيه ( منتديات , ايميلات , دردشات ) وما واثق في اللي يعمله فالافضل يريح باله من دخول الانترنت لان كل شيء يمكن مراقبته من قبل الجهات المختصة لو استدعى الامر ...

      ولو تروحوا تحساسبوا شركات الاتصال بعد لان مسجاتكم اللي ترسلوها ايضا تحفظ ويمكن الرجوع اليها اذا استدعت الحاجة لذلك ..

      اعتقد الامثلة اللي طرحتها كافية وفي النهاية ارضاء الجميع غاية لا تدرك والرسائل الخاصة حق للجميع ووضعت من اجل خدمة المنتدى وخدمتكم فيما يخص المنتدى ليست لاي غرض آخر , لذلك لن يتم ايقاف خدمة الرسائل الخاصة عن الاعضاء .. بس اللي ما واثق من نفسه ايش يعمل او يحس نفسه ما يقدر ما يسيء استخدام الرسائل فيعمل الخطوة التي ذكرتها بالاعلى وهي ايقاف خدمة الرسائل الخاصة , لان ادارة المنتدى لو تلقت اي شكوى او صار تجاوز للخطوط الحمراء سوف تتدخل بدون اخذ المشورة من صاحب الشأن .. والمنتدى ليس بجديد حتى تعلموا الادارة كيف تتصرف عند حدوث مشكلة تخص الرسائل الخاصة ..

      في النهاية احب اشكر الاخ نستا انه طرح هذا الموضوع حتى يتنسى للاعضاء معرفة وضع الرسائل في المنتدى وراي الادارة في ذلك وتذكير لمن نسي الكلام الذي ذكر بالاعلى .. والحمد لله لا توجد شكاوي كثيرة على الرسائل في الوقت الحالي لان الاعضاء زاد وعيهم وتقينوا ان الرسائل الخاصة فقط لاغراض المنتدى .. يمكن في السنة تحصل مرة او مرتيين .. وهذا دليل ايضا انا الادارة اعطت اعضائها الثقة في استخدام الرسائل الخاصة.

      ويعد ان عرف كل عضو ما عليه وما له اتمنى الالتزام بشروط استخدام المنتدى والرسائل الخاصة !

      القاكم على الف خير وشكرا لكل من شارك بالموضوع

      sigpic

      تعليق

      يعمل...
      X