ما اردت طرحه هو واقع ملموس الكثير منا يعاني منه وهو كيف تتعامل وكالة السيارات اثناء الخدمة مع سيارتك.
هذا الموضوع عايشته في اكثر من موقف ومع اكثر من وكالة وذلك بحكم عدد السيارات التي املكها او تملكها عائلتي واقوم بمتابعتها اثناء الخدمة الدورية.
اول سؤال اسأله للكل:من منا يعرف ماذا يحدث لسيارته من حين ادخالها للخدمة والصيانة الى العودة لاخذها من الوكالة.
سؤالي الثاني من منا يعلم عن تغير الايل والفلتر وهل يتم بطريقة صحيحة داخل الوكالة وبدون اخطاء او ملابسات.
وما اريد معرفته ماذا تعني عبارة الاستخدام السيء للسيارة الموجودة في كتيب الضمان.
لقد قمت ببيع سيارتي بعد ثلاثة اشهر من شرائها وذلك بسبب اخطأ ارتكبت من قبل مسؤلي الصيانة اثناء قيامهم بالخدمة لسيارتي واصرارهم بأن السبب الاستخدام السيء للسيارة وكيف ذلك وهم يريدون مني دفع تكاليف اصلاح اجزاء منها يتحمله الضمان.
وبعد نقاشات ورفع الموضوع للادارة اصلحت السيارة على ما جاء في كتيب الضمان ولكن بعد فترة. فمن يتحمل تعطلي عن اشياء كثيرة كنت لاقوم بها اسرع لو توفرة بحوزتي السيارة.
ربما كان البعض لينصحني برفع قضية ولكن هل نعلم كم من الوقت ستطول القضية وهل لدي الوقت الكافي لمتابعتها.
وحاليا لدي سيارة اخرى وقد اصبت بسببها بجنون الشك وصرت اتفحصها اكثر من مرة لاتاكد من سلامتها بعد خروجها من الصيانة الدورية.
فما هو رايكم في هذا الجزء الشيق من الموضوع او القصة التي ما زالت مستمرة ولكن اختصرتها وما يحدث عند غيري الكثير يصل احيانا الى المحاكم.
فهل توجد امانة لدى بعض من يقومون بالاشراف او صيانة مركباتنا داخل مراكز الخدمة في وكالات السيارات؟
وما المانع من ان يعرف او يطلع صاحب السيارة على خطوات اصلاح سيارته اذا طلب ذلك لزيادة الثقة بينه وبين مركز الصيانة؟
وما قولكم في هذا الموضوع الهام؟
هذا الموضوع عايشته في اكثر من موقف ومع اكثر من وكالة وذلك بحكم عدد السيارات التي املكها او تملكها عائلتي واقوم بمتابعتها اثناء الخدمة الدورية.
اول سؤال اسأله للكل:من منا يعرف ماذا يحدث لسيارته من حين ادخالها للخدمة والصيانة الى العودة لاخذها من الوكالة.
سؤالي الثاني من منا يعلم عن تغير الايل والفلتر وهل يتم بطريقة صحيحة داخل الوكالة وبدون اخطاء او ملابسات.
وما اريد معرفته ماذا تعني عبارة الاستخدام السيء للسيارة الموجودة في كتيب الضمان.
لقد قمت ببيع سيارتي بعد ثلاثة اشهر من شرائها وذلك بسبب اخطأ ارتكبت من قبل مسؤلي الصيانة اثناء قيامهم بالخدمة لسيارتي واصرارهم بأن السبب الاستخدام السيء للسيارة وكيف ذلك وهم يريدون مني دفع تكاليف اصلاح اجزاء منها يتحمله الضمان.
وبعد نقاشات ورفع الموضوع للادارة اصلحت السيارة على ما جاء في كتيب الضمان ولكن بعد فترة. فمن يتحمل تعطلي عن اشياء كثيرة كنت لاقوم بها اسرع لو توفرة بحوزتي السيارة.
ربما كان البعض لينصحني برفع قضية ولكن هل نعلم كم من الوقت ستطول القضية وهل لدي الوقت الكافي لمتابعتها.
وحاليا لدي سيارة اخرى وقد اصبت بسببها بجنون الشك وصرت اتفحصها اكثر من مرة لاتاكد من سلامتها بعد خروجها من الصيانة الدورية.
فما هو رايكم في هذا الجزء الشيق من الموضوع او القصة التي ما زالت مستمرة ولكن اختصرتها وما يحدث عند غيري الكثير يصل احيانا الى المحاكم.
فهل توجد امانة لدى بعض من يقومون بالاشراف او صيانة مركباتنا داخل مراكز الخدمة في وكالات السيارات؟
وما المانع من ان يعرف او يطلع صاحب السيارة على خطوات اصلاح سيارته اذا طلب ذلك لزيادة الثقة بينه وبين مركز الصيانة؟
وما قولكم في هذا الموضوع الهام؟
تعليق