إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مركز الهاشمي للعلاج بالأعشاب: علاج حقيقي أم خادع؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


  • شكراً لبقية الأخوة والأخوات الذين ساهموا وشاركوا بآرائهم في هذا الموضوع. كم أنا سعيد بأن الموضوع والمشاركات وصلت إلى هذا العدد الكبير في الردود والتفاعل الكبير من الأعضاء. ما يدل على أهمية الموضوع والقضية التي يطرحها. أحترم جميع الآراء، وأحب أن أوضح مججداً بأن الهدف من طرح الموضوع ليس التقليل من شأن الدكتور محمد الهاشمي ولا من مراكزه التي أنشأها لعلاج المرضى بواسطة الأعشاب والرقي الشرعية. والتي أفادت أناس كثيرين في الشفاء من الأمراض، وكذلك لم تجدي نفعاً في شفاء أمراض إبتلي بها أناس آخرين. ليبقى الأمر مبعثاً للشك ولليقين.

    شكراً لكم مجدداً أخوتي، وسامحوني لعدم تمكني من الردود عليكم كما داخلت مع أخوة آخرين ربما لضيق الوقت، مكتفياً بمتابعة ما تصدرونه من ردود قيمة وآراء نيرة.

    جنبكم الله من كل مكروه ودمتم في عنايته وحفظه.
    ما أصابك لم يكن ليخطئك، وما أخطأك لم يكن ليصيبك


    زورونا في سلسلة ( إقرأ معي )

    الكتاب الأول

    تعليق


    • الدكتور الهاشمي رجل صادق

      السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته لقد الدكتور الهاشمي من معالجة الكثير من الأمراض المستعصية و هو ما يتوضح من خلال حالات الشفاء العديدة التي تبث على قناة الحقيقة و كذلك من خلال الإقبال الكبير على مراكز الدكتور في مختلف الدول. و قد سمعت الكثير من الإشاعات عن الدكتور من أنه نصاب و دجال و مشعوذ و كل مرة ينسبون له جنسية حسب رغبتهم غير أنه ما يضحك بالفعل هو ما قاله الأخ "السراج الوراق" على الدكتور بإنه قام بجريمة مخلة بالشرف فبالله عليكم هل يمكن لرجل في مكانة الدكتور و في علمه و في مبادئه أن يقوم بمثل هذا العمل الدنئ الذي هو من إختصاص المرضى النفسانيين و كيف يمكن إذن للدكتور بكل ما يتميز به من خصال حميدة كما ذكرت سالفا أن يقمو بهذا العمل??? و أنا أجزم بأن الأخ الذي قال هذا الكذب عن الدكتور لا يعرف المعنى الحقيقي لكلمة شرف و لو عرف معناها الحقيقي لما تجرأ على قول ما قال في الدكتور لأن الدكتور أسمى بكثير من أن يفكر أو يفعل مثل هذه الأمور الدنيئة. و من هنا تتبين حقيقة كل الإشاعات التي تقال عن الدكتور و التي لا تستند لأي أدلة و ترمى فقط هكذا دون حس بأي مسؤولية . و في الأخير نسأل الله أن يحفظ الدكتور من المكائد التي تنصب له و نسأل الله أن تنقلب على أصحابها و أن تكون في صالح الدكتور و ليوفقه الله لكل خير

      تعليق


      • حياكم جماعة
        أنا أـكلم عن تجربة شخصية لأحد أفراد عئلتي
        أثنان من عائلتي ذهبا الى مركز الهاشمي
        الأول يشكو من أصابة بالقدم وأنتفاخ وورم بها عن جراء سقوط من أيام العسكرية (يعني سنوات كثيرة)
        الثاني وهو ابن الشخص الأول يعاني من صعوبة فيي عملية الأخراج والتبول

        الغريب في الأمر ان العلاج من مركز الهاشمي لم يفلح مع الشخصين
        ولاكن الأغرب ان الأب والأبن عطوهم نفس العلاج....ونفس الدواء
        يضيق صدري ..
        IA DONT MATTER

        تعليق


        • السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم إن الشفاء بيد الله عز و جل فالدكتور الهاشمي بالفعل كان سببا في شفاء الآلاف من الناس من مختلف الأمراض المستعصية بإذن الله و إذا وجدت حالة ما و لم تتشافى فهذا بإرادة الله تعالى لأنه لم يكتب له الشفاء بعد و هذا الأمر ليس بتقصير من الدكتور لأن هناك العديد من الناس أخذوا العلاج معه و تحقق لهم الشفاء بإذن الله و بالنسبة لأدوية الدكتور فهي قد تتشابه من حيث الشكل أما المحتوى فهو مختلف لأن لكل مرض أعشاب طبيعية خاصة به و من المستحيل أن يعطي الدكتور نفس الدواء لكل المرضى و لو كان يفعل هذا فبالعقل هل سيتعافى على يده هذا الكم الهائل من المرضى? و نسال الله ان يشفي جميع المرضى من لمسلمين و أن يمد في عمر الدكتور و يجعله ذخرا للأمة الإسلامية .

          تعليق


          • اعتقد ان الموضوع اخذ حقه
            من النقاش...

            عذرا أخي يغلق...
            "العطاء مشاركة من القلب إلى القلب
            إرسال واستقبال وبركة تنهال"
            ليكن شعارنا العطاء
            ...

            http://upload.omanlover.org/out.php/i33234_eoaia-1.jpg




            طموح وطموحي الجنة



            أسأل الله أن تكون سعيدا حيث أنت

            تعليق

            يعمل...
            X