إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الظواهرى لعبة صنعها الامركان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الظواهرى لعبة صنعها الامركان

    بســـــم الله الذي لا اله لا هو من عبد الله إلى هادر دماء المسلمين الظواهري انك لم تولد بعد عندما كان العرب والمسلمين يقاتلون أعداء الإسلام الحقيقيين إلي قاعدتك لكي تحرضنا علي الجهاد . نحن اليوم أحرار.
    . إني لك ناصح ابتعد عن شعب المغرب العربي المغوار اقسم بمن خلق السماوات والأرض إننا لا نرضى أن تفجر أبناءنا وهم ذاهبون إلي المدارس ولا نرضى إن تفزع نساءنا.
    تدعي الإسلام الإسلام لا يبيح قتل الأبرياء لا من المسلمين و لا من غيرهم من أولى لك أن تحارب الجنود الأمريكان في العراق و افغنستان و ليس المدنين الايرياء من الأجانب أن كنت تحرض على قتل المد نيين الغربيين فكيف تريدهم ان ينظروا للإسلام و إتباعه أذا أردتم نقل حملة العنف و القتل بعد فشلكم في العراق و افغانستان إلى المغرب العربي فهذا شيء أخر اتقوا الله و لا تكفروا و لا تقتلوا إخوانكم في الدين.
    انك ياظواهرى لست سوى لعبة اصطنعوها الأمريكان لكي يمتصوا ثروات المسلمين فنسئال الله العظيم ان يتبتن علي دينيه القويم وان يحفظ بلادنا من امثالك والله انهم لم يفيدو الا اعداء الامه فبعد اعمالهم الشيطانيه اعطيت المبررات للاعداء للاعتداءات الغير محدوده علي امتنا وقتل المسلمين بمئات الالاف
يعمل...
X