إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بان كي مون : الوساطة مستمرة مع حزب الله لإطلاق الأسرى !!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بان كي مون : الوساطة مستمرة مع حزب الله لإطلاق الأسرى !!!






    نفت الأمم المتحدة أن تكون الوساطة غير المباشرة لتبادل الأسرى بين حزب الله وإسرائيل قد توقّفت بأي شكل من الأشكال. وقالت ميشال مونتاس، المتحدثة باسم الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، لـ«الأخبار (نزار عبود)» إن الوساطة هي جزء من تطبيق القرار 1701 في إطار الحاجة الإنسانية التي نص عليها القرار.
    وأضافت مونتاس إنّ «الوساطة مستمرة، والأمين العام يستطيع التأكيد على الاستجابة الكاملة للحاجة الإنسانية الملحّة للحالات (القائمة)».وكان السيد حسن نصر الله قد أكّد أمس أن إسرائيل لم تعد تتابع موضوع التبادل، وأن المفاوضات غير المباشرة باتت معطّلة.
    وفي تصريح ادلى به اليوم الجمعة لقناة العالم الاخبارية، أكّد المتحدث باسم الامين العام للامم المتحدة "فرحان الحق" ما أوردته الصحيفة من "أن قضية تبادل الاسرى بين حزب الله والكيان الاسرائيلي مازالت مطروحة.
    واضاف فرحان الحق في : إن المعلومات المستقاة من المفاوض الدولي الخاص العامل على الارض تجعلنا نقول أن جهود الوساطة مستمرة.واضاف: إن الامم المتحدة مهتمة الى اقصى الحدود بامكانية تحقيق تقدم لموضوع الافراج عن الاسرى لاسيما أن الامر يتعلق بالشأن الانساني وبضرورة التزام جميع الاطراف بتطبيق قرار مجلس الامن الدولي 1701 .وتابع الحق قائلا: إننا نحاول تشجيع خطوات الثقة وتعزيز المبادرات التي من شأنها بناء الثقة بين الطرفين.

    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي
يعمل...
X