إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصر الله يؤكد حيازة "أشلاء" عدد كبير من الجنود الإسرائيليين؟؟!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نصر الله يؤكد حيازة "أشلاء" عدد كبير من الجنود الإسرائيليين؟؟!!





    اكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله السبت 19-1-2008 ان حزب الله لديه "اشلاء (...) عدد كبير من الجنود الاسرائيليين" جمعهم خلال الحرب التي شنتها ضده اسرائيل صيف العام 2006.

    وقال نصر الله في خطاب القاه في نهاية مسيرة عاشوراء في ضاحية بيروت "لا اتحدث عن اشلاء عادية (...) الجيش الاسرائيلي ترك اشلاء لعدد كبير من جنوده" خلال الحرب التي استمرت 33 يوما.

    واضاف "لدينا رؤوس وايدي وارجل ولدينا جثة شبه مكتملة الرأس وحتى وسط البدن" مضيفا "ماذا قال الجيش لعائلة هذا الجندي".

    وكان نصرالله شارك في مسيرة عاشوراء في ضاحية بيروت الجنوبية في أول ظهور له في مناسبة علنية منذ عام 2006، بعيد انتهاء الحرب الإسرائيلية على لبنان.

    ووصل نصر الله فجأة وسط إجراءات أمنية مشددة من إحدى الطرقات الفرعية وتقدم المسيرة التي تجوب شوارع الضاحية الجنوبية، معقل الحزب الشيعي، ويشارك فيها عشرات الآلاف من أنصاره.

    ولدى وصول الأمين العام نشر الحراس على الفور حواجز حديدية لتأمين مروره بين المشاركين الذين اشتعلت أكفهم بالتصفيق وحناجرهم بالهتاف "بالله يالله احفظ لنا نصر الله".

    وانطلقت المسيرة من مجمع سيد الشهداء تتقدمها لافتة حمراء كبيرة حملت عبارة "هيهات منا الذلة" وصور عملاقة لنصر الله ويلوح المشاركون فيها برايات الحزب الصفراء.

    وتقدمت المسيرة علي جادة هادي نصر الله، التي تحمل اسم نجل الأمين العام الحزب الشيعي الذي قتل قبل سنوات في عملية ضد الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان.


    وقد انضم نصر الله إلى المسيرة، بدون إعلان مسبق، بعد نحو ثلاثة أرباع الساعة على انطلاقها.

    ومنذ الحرب التي شنتها إسرائيل على حزب الله في يوليو/تموز وأغسطس/آب عام 2006 حضر نصر الله مرة واحدة احتفالا شعبيا في الضاحية أقيم بعد أسابيع قليلة على انتهاء العمليات العسكرية.

    ومنذ ذلك الحين امتنع نصر الله، الذي تهدد إسرائيل باغتياله، عن المشاركة شخصيا في إحياء عاشوراء أو مناسبات دينية وسياسية أخرى، واكتفى بإطلالات على مناصريه من خلال شاشة عملاقة.
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

  • #2
    يتــــــــــــــــــــــــــــــبع>>>>>>>

    مسؤولون اسرائيليون: لا نريد التفاوض حول رفات جنودنا!!!!


    اثار خطاب الامين لحزب الله، سماحة السيد حسن نصرالله، عن امتلاك الحزب لاشلاء جنود صهاينة، حفيظة الاسرائيليين، اذ سارع بعض المسؤولين الاسرائيليين الى محاولة امتصاص غضب شارعهم الذي طالما جاهر بتصديق كلام السيد نصرالله.

    فقد اعتبر مسؤولون اسرائيليون اليوم الاحد ان الكيان الصهيوني لن يجري مفاوضات حول رفات جنود له سقطوا في لبنان.

    وبحسب هؤلاء المسؤولون الذين طلبوا عدم كشف هوياتهم ونقلت وسائل الاعلام الاسرائيلية تصريحاتهم ان " تصريحات نصرالله تثير الغثيان معتبرة ان الهدف من كلامه رفع الثمن في اطار تبادل محتمل للمعتقلين" مقابل جنديين اسرائيليين أعتقلا في لبنان في 2006 .

    واضاف المسؤولون الاسرائيليون ان "اسرائيل لا تنوي اجراء محادثات مع حزب الله لاستعادة اشلاء الجنود هذه، ونصر الله مسؤول عن مصير الجنديين" ايهود غولدواسر والداد ريغيف.

    من جهته، رفض مكتب رئيس الوزراء الصهيوني ايهود اولمرت التعليق على ما ورد في كلام السيد نصرالله. اما جيش الاحتلال اكتفى بادانة تصريحات الامين العام لحزب الله التي وصفها ب"الشريرة".

    هذا واعترفت مصادر في "اجهزة الامن الاسرائيلية" ان حزب الله قد يكون لديه اشلاء حوالى عشرة جنود سقطوا في لبنان خلال الحرب. وذكرت صحيفة هآرتس نقلا عن مسؤولين اسرائيليين أنهم قاموا بإبلاغ العائلات بأن ثمة احتمال بأن يكون حزب الله ما زال يحتفظ بأجزاء من جثث أبنائهم. ومن المتوقع أن تمارس عائلات القتلى ضغوطا على الحكومة من أجل استعادة تلك الأشلاء والأجزاء بحيث تضطر إلى التفاوض بشأنها.


    يذكر ان سماحة السيد حسن نصر الله اكد السبت، بمناسبة ذكرى عاشوراء، ان الحزب يمتلك "اشلاء عدد كبير" من الجنود الاسرائيليين جمعت خلال العدوان الاسرائيلي على لبنان صيف العام 2006.
    وأكد انه لا يتحدث عن اشلاء عادية، مضيفاً "لدينا رؤوس وايد وارجل ولدينا جثة شبه مكتملة ".
    وتوجه الى الاسرائيليين بقوله "ايها الصهاينة جيشكم يكذب عليكم ويقول انه لا يترك وراءه اجساد قتلاه، اقول لكم ترك جيشكم اشلاء جنوده في قرانا وحقولنا".



    المصدر
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق

    يعمل...
    X