إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منظمة التحرير تهاجم المؤتمر الوطني الفلسطيني وسوريا!!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منظمة التحرير تهاجم المؤتمر الوطني الفلسطيني وسوريا!!!





    اعتبرت امانة سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الاربعاء ان "المؤتمر الوطني الفلسطيني" الذي انعقد في دمشق "تكرار هزيل لمشاريع انقسامية" وانه "فبركة سورية".
    واضافت في بيان "ان مهرجان الانقلابيين في دمشق تكرار هزيل لمشاريع انقسامية وقعت في الماضي دون ان تترك اثرا على مسيرتنا الوطنية" معتبرا ان "سوريا تحاول ان تعطي لنفسها من جديد دورا اقليميا تبدو فيه كأنها تملك حصة في الورقة الفلسطينية".
    وقال البيان "لقد ارتكبت القيادة السورية خطأ جسيما اخر عندما فبركت هذا المؤتمر الذي تحول الى مباراة في الردح ضد القيادة الفلسطينية والحكومة الفلسطينية وتابع "وهذا المهرجان استمرار للانقلاب الدموي على الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية. وقال"ان المحاولات البائسة واليائسة التي اطلقها زعيم الحركة الانقلابية خالد مشعل في تصوير اجراءات الحكومة لضبط الامن وإنهاء حالة الفلتان الامني في الضفة الغربية بانه تصفية للمقاومة هي محاولة مكشوفة ورخيصة للتحريض ضد السلطة الوطنية وحكومتها".
    واعتبر البيان انه "فيما تواصل القيادة الفلسطينية جهودها الحثيثة لوقف العدوان الاسرائيلي الدموي على قطاع غزة ولجم العدوانية الاسرائيلية المنفلتة من عقالها تطل علينا اطراف مؤتمر دمشق بجملة من الاكاذيب والمغالطات وعبارات التخوين التي تعودت عليها كلما ارادت اخفاء اضطلاعها المباشر في مأساة الشعب الفلسطيني ونكبته الجديدة" على حد قول البيان.

    (أ.ف.ب)
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي
يعمل...
X