إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التعريف بالمقومات السياحية وتشجيع الاستثمار في السلطنة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التعريف بالمقومات السياحية وتشجيع الاستثمار في السلطنة

    التعريف بالمقومات السياحية وتشجيع الاستثمار في السلطنة
    افتتاح المعرض الدولي للسفر والسياحة 2009 الثلاثاء


    يفتتح سعادة المهندس سلطان بن حمدون الحارثي رئيس بلدية مسقط يوم الثلاثاء المقبل بمركز عمان الدولي للمعارض اعمال المعرض الدولي للسفر والسياحة 2009 بعنوان (معرض سوق السفر العماني) الذي تنظمه الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية ويستمر لمدة ثلاثة أيام.
    ويهدف المعرض الى تعريف المواطنين والمقيمين بالسلطنة والمشاركين في المعرض بأهم المقومات السياحية التي تشتهر بها محافظات ومناطق البلاد والتي تقدمها الشركات والمؤسسات المشاركة في المعرض وعلى المواقع السياحية العمانية والدولية والترويج السياحي لتلك المقومات بغية تنشيط السياحة الداخلية بالبلاد.
    وسيضم المعرض الدولي للسفر والسياحة العديد من الأقسام كقسم الاستثمار السياحي والذي يشجع المستثمرين الأجانب والمؤسسات المالية للاستثمار في السلطنة ويعرض عددا من المشاريع منها الفنادق والمنتجعات مما يجعله منصة مثالية للمستثمرين الدوليين للاستفادة من هذا السوق المربح جدا في منطقة الخليج فيما يسلط قسم العقار السياحي الضوء على أحدث مشاريع التطوير العقاري التي تهدف الى اجتذاب السياح القادمين الى سلطنة عُمان ويقدم قسم السياحة العلاجية أفضل الخدمات من حيث التكلفة وخيارات العلاج والرعاية الصحية في مختلف المرافق العالمية.
    وسيركز المعرض على المواقع السياحية الطبيعية الخلابة من مختلف أنحاء العالم متمثلة في الكهوف والشواطئ ،ومشاريع استراتيجية السياحة وتقديم افضل الخدمات الفندقية والضيافة العالمية والرحلات البحرية والبرية وواجهات الشواطئ ورياضات الماء وعروض النزهات. وستقام على هامش المعرض ندوات وحلقات نقاش خاصة بالقطاع السياحي يقدمها العديد من الشخصيات من كلا القطاعين الحكومي والخاص.
    ويشارك في المعرض الى جانب السلطنة وماليزيا والهند ومصر وتركيا وتونس الى جانب مشاركة شركات ووكالات ومكاتب السفر والسياحة بالسلطنة.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    عُماننا في تطور وإزدهار..
    الله يحفظ سلطانها ..

    تشكر اخي على الخبر..

    تعليق


    • #3
      شيء جميل صراحة ..
      موفقين ..

      تعليق


      • #4
        مشكور ^.^
        http://www.omanlover.org/vb/image.ph...ine=1219249440

        تعليق

        يعمل...
        X