السلطنة تدشن أكبر حملة ترويجية في منطقة الخليج
راجحة : نسعى لتنمية سوق السفر والسياحة العماني
بيتر هيل: الطيران العماني يسير 120 رحلة أسبوعيا لدول المجلس نهاية مارس القادم
راجحة : نسعى لتنمية سوق السفر والسياحة العماني
بيتر هيل: الطيران العماني يسير 120 رحلة أسبوعيا لدول المجلس نهاية مارس القادم
دشنت السلطنة أمس اكبر حملة ترويجية لها في منطقة الخليج والتي تنظمها وزارة السياحة بالتعاون مع الطيران العماني بمشاركة أبرز الفنادق والمنتجعات السياحية العمانية وتستمر 4 أشهر.
وأشادت معالي الدكتورة راجحة بنت عبدالأمير بن علي وزيرة السياحة بالدور الفعال للقطاع السياحي والجهود التسويقية العمانية المبذولة والمتواصلة في ترويج صناعة قطاع السفر والسياحة في دول مجلس التعاون الخليجي، مشيرة الى المؤشر الملموس على ذلك خلال شهر يونيو الماضي.
و قالت معاليها يسعدني أن أرى نهوض شركائنا على مستوى هذا التحدي، وهو مؤشر آخر أيضا على نضج صناعة السياحة والتوافق في وجهات النظر.
كما أضافت معاليها أن الجهود المبذولة ستلاقي بطلب ورغبات السياح المتزايدة للقدوم الى السلطنة. بالاضافة الى ذلك، أوضحت معالي الدكتورة في حديثها الى أن الوزارة تسعى نحو تنمية سوق السفر والسياحة العماني في المملكة العربية السعودية، نظرا لتعدد المقومات السياحية التي لم تستغل بعد.
وتتزامن هذه الحملة مع توسع نشاطات الطيران العماني المستمرة. حيث صرح الرئيس التنفيذي للطيران العماني بيتر هيل أن الشركة قائمة على استثمارات ضخمة لتعزيز سبل التعاون السياحي في المنطقة.
وحول هذه الاستثمارات أوضح بيتر هيل أنه وبحلول نهاية شهر مارس، سيقوم الناقل الوطني للسلطنة بتعزيز عملياته الجوية وتدعيم خطوطه في دول مجلس التعاون الخليجي ليصل عدد الرحلات الى ما يعادل 120 رحلة أسبوعيا، اضافة الى تطوير الخطط والمشاريع في قطاع الطيران الحالي.
واشار الرئيس التنفيذي للطيران العماني الى التواصل بين هذه القطاعات والصناعات، والمشاركة ضمن هذه الحملة الترويجية الكبيرة والخوض في هذه التجربة المهمة، والتي دون أدنى شك سوف تمكننا من تقديم خدماتنا وعروضنا عن طريق مكاتب الطيران العماني الأقليمية، أو من خلال وكلائنا في دول من دول مجلس التعاون الخليجي.
وخلال الفترة من 22 فبراير و حتى 4 مارس من هذا العام، ستقوم وزارة السياحة بالتعاون مع الطيران العماني وكبرى الفنادق والمنشآت السياحية، بدعم أنشطتها التسويقية والترويجية عبر هذه الحملة المركزة في جميع أسواق دول الخليج العربي.
تجدر الاشارة الى أن هذه الحملة تتضمن عددا من الشركاء مثل منتجع شنجريلا بر الجصة وفندق قصر البستان وكراون بلازا (مسقط وصلالة) وانتركونتننتال مسقط وفندق جراند حياة وفندق شيدي وفندق راديسون ساس وفندق بارك ان ومنتجع النهضة وفندق جولدن توليب وفندق هيلتون صلالة. ويعد سوق السفر والسياحة الخليجي أحد اكبر وأهم الأسواق السياحية للسلطنة، والذي شهد نموا كبيرا في عدد السياح الوافدين برا وجوا على حد سواء خلال السنوات الأخيرة.
وأشادت معالي الدكتورة راجحة بنت عبدالأمير بن علي وزيرة السياحة بالدور الفعال للقطاع السياحي والجهود التسويقية العمانية المبذولة والمتواصلة في ترويج صناعة قطاع السفر والسياحة في دول مجلس التعاون الخليجي، مشيرة الى المؤشر الملموس على ذلك خلال شهر يونيو الماضي.
و قالت معاليها يسعدني أن أرى نهوض شركائنا على مستوى هذا التحدي، وهو مؤشر آخر أيضا على نضج صناعة السياحة والتوافق في وجهات النظر.
كما أضافت معاليها أن الجهود المبذولة ستلاقي بطلب ورغبات السياح المتزايدة للقدوم الى السلطنة. بالاضافة الى ذلك، أوضحت معالي الدكتورة في حديثها الى أن الوزارة تسعى نحو تنمية سوق السفر والسياحة العماني في المملكة العربية السعودية، نظرا لتعدد المقومات السياحية التي لم تستغل بعد.
وتتزامن هذه الحملة مع توسع نشاطات الطيران العماني المستمرة. حيث صرح الرئيس التنفيذي للطيران العماني بيتر هيل أن الشركة قائمة على استثمارات ضخمة لتعزيز سبل التعاون السياحي في المنطقة.
وحول هذه الاستثمارات أوضح بيتر هيل أنه وبحلول نهاية شهر مارس، سيقوم الناقل الوطني للسلطنة بتعزيز عملياته الجوية وتدعيم خطوطه في دول مجلس التعاون الخليجي ليصل عدد الرحلات الى ما يعادل 120 رحلة أسبوعيا، اضافة الى تطوير الخطط والمشاريع في قطاع الطيران الحالي.
واشار الرئيس التنفيذي للطيران العماني الى التواصل بين هذه القطاعات والصناعات، والمشاركة ضمن هذه الحملة الترويجية الكبيرة والخوض في هذه التجربة المهمة، والتي دون أدنى شك سوف تمكننا من تقديم خدماتنا وعروضنا عن طريق مكاتب الطيران العماني الأقليمية، أو من خلال وكلائنا في دول من دول مجلس التعاون الخليجي.
وخلال الفترة من 22 فبراير و حتى 4 مارس من هذا العام، ستقوم وزارة السياحة بالتعاون مع الطيران العماني وكبرى الفنادق والمنشآت السياحية، بدعم أنشطتها التسويقية والترويجية عبر هذه الحملة المركزة في جميع أسواق دول الخليج العربي.
تجدر الاشارة الى أن هذه الحملة تتضمن عددا من الشركاء مثل منتجع شنجريلا بر الجصة وفندق قصر البستان وكراون بلازا (مسقط وصلالة) وانتركونتننتال مسقط وفندق جراند حياة وفندق شيدي وفندق راديسون ساس وفندق بارك ان ومنتجع النهضة وفندق جولدن توليب وفندق هيلتون صلالة. ويعد سوق السفر والسياحة الخليجي أحد اكبر وأهم الأسواق السياحية للسلطنة، والذي شهد نموا كبيرا في عدد السياح الوافدين برا وجوا على حد سواء خلال السنوات الأخيرة.
تعليق