إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأول من نوعه في منطقة الباطنة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأول من نوعه في منطقة الباطنة

    الأول من نوعه في منطقة الباطنة
    افتتاح فندق كراون بلازا بولاية صحار بسعة 126 غرفة فندقية
    وزيرة السياحة: رافد جديد لتنشيط الحركة السياحية


    تحت رعاية معالي الدكتورة راجحة بنت عبدالامير بن علي وزيرة السياحة احتفل أمس بافتتاح فندق كراون بلازا بولاية صحار بحضور سعادة المهندس سلطان بن حمدون الحارثي رئيس بلدية مسقط وعدد من أصحاب السعادة ولاة منطقة الباطنة وجمع من رجال الاعمال وممثلي عدد من شركات القطاع الخاص بالولاية.
    وأعرب المتحدث باسم مجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية التزام المجموعة نحو السلطنة كوجهة سياحية وتجارية مزدهرة، وذلك بإعلانها عن إنشاء ثالث فندق لسلسلة كراون بلازا في السلطنة وتحديدا في صحار التي تشهد نموا متسارعا. وقد نفذ المشروع شركة سامكو للتجارة والمقاولات كمالكة ويقع على قمة تلة بالقرب من المشاريع الصناعية المقامة في منطقة صحار الصناعية وميناء صحار الصناعي الذي يعتبر العمود الفقري لجهود التنويع الاقتصادي المبذولة في السلطنة. كما ان افتتاح كراون بلازا صحار سيؤدي إلى زيادة عدد الغرف في المجموعة ليصل إلى 1300 غرفة في السلطنة مما سيسمح لنا بتوفير خيار متكامل للفنادق من أجل تلبية متطلبات واحتياجات الخليط المتنوع من المسافرين من رجال الأعمال وسياح المنطقة.
    وأكدت هناء بنت سالم مكي - كممثلة لمجلس الادارة- على الأهمية التي يحققها افتتاح الفندق في هذا الموقع الذي يعتبر استراتيجيا ويمنح العديد من القطاعات الفرص للاستفادة من الخدمات الفندقية التي يقدمها لاعبارة فندقا من فئة الخمسة نجوم وهو الأول من نوعه في منطقة الباطنة وما سيضطلع به من دور في القطاعين السياحي والقطاع الصناعي بكافة جوانبه الاستثمارية من خلال ما يحتويه الفندق من مرافق تلبي احتياجات السياح وتعزيز الراحة والاستجمام للزوار والعابرين على خط الباطنة الذي يصل العاصمة مسقط بدولة الإمارات العربية المتحدة وبالاخص مدينتي دبي والعين. واضافت قائلة: إن مشروع صحار يمثل دلالة على المستوى العالي للمشاريع الصناعية التي يتم إنشاؤها في الوقت الراهن في منطقة صحار الصناعية وميناء صحار لذا فنحن فخورون بأن نلعب دورا مهما في إنجاح هذا الفندق السياحي والترفيهي ذي المستوى العالمي من الجودة.
    بعدها قامت معالي الدكتورة راعية المناسبة والحضور بجولة في المرافق العامة ومكونات الفندق والذي يشتمل على (126) غرفة إضافة الى احتوائه على مزيج من المطاعم المتنوعة والأنشطة الترفيهية والتجارية والخدمية إلى جانب مطعم لتقديم المعجنات وناد رياضي وحمام سباحة وصالة للحفلات تتسع لـ 400 ضيف.
    وفي حديث لمعالي الدكتورة راجحة بنت عبدالامير بن علي وزيرة السياحة قالت: ان افتتاح الفندق في هذا الموقع بالذات الذي جمع بين الاهتمام بالقطاعين السياحي والصناعي لهو رافد جديد للقطاع السياحي على وجه الخصوص حيث ان الفندق وما يحتوي عليه من مرافق خدمية وسياحية متخصصة سيكون لها اثر واضح على الحركة السياحية في السلطنة بشكل عام ومنطقة الباطنة بشكل خاص فالسياحة في السلطنة بلا شك تأتي متكاملة مع ما تشهده السلطنة من نمو وازدهار في كافة المجالات سواء التنموية او الاقتصادية او الصناعية فجميع هذه القطاعات تؤثر بصورة ايجابية على قطاع السياحة في السلطنة وخير دليل على ذلك ما نشاهده اليوم من توافد السياح بشكل واضح للجميع وبالتالي فإن اقامة الاماكن التي يجد فيها السائح ما يحتاج اليه من جوانب راحة وترفيه وخدمة عالمية.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    الله يوفق كل ما فيه الخير والمصلحة ..

    تشكر على الخبر صديقي ..

    تعليق


    • #3
      شكرا عزيزي

      تعليق


      • #4
        حمدلله السياحة في تقدم

        تعليق


        • #5
          والله زين اللي يسوووه ... بس كنهم يركزوووا كل مشاريعهم ف صحار ..؟؟ وين باقي ولايات الباطنة ؟؟
          http://www.dubaieyes.net/gallery/dat...a-s%20(73).gif

          تعليق


          • #6
            تسلم ع الخبر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
            يا حبيب الروح بكتبلك وصاتي ,, إن غديت اليوم في حــبك جتيـل
            أنشدك بالله لي طفت برفاتــي ,, لاتخلي دمعــة عيونـك تســـيل

            تعليق


            • #7
              مشكووووووور اخوي ع الموضوووع
              http://farm1.static.flickr.com/135/3...afe0dc.jpg?v=0

              تعليق

              يعمل...
              X