إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مواقع الكترونية هامة لزيارة دبي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مواقع الكترونية هامة لزيارة دبي

    مواقع الكترونية هامة لزيارة دبي

    http://www.dubai.ae

    من أهم المواقع والتي يجب أن تكون من أوئل التي يتصفحها الزائر لدبي، و ذلك للحصول على المعلومات المؤكدة حول تأشيرة الدخول "الفيزا" و ما يتطلبه ذلك، فيكون علم علم مسبق و تحضير كامل.
    http://visitabudhabi.ae
    و هو موقع يتيح لك الحصول على أي معلومة تحتاجها حول دبي؛ من حالة الطقس، اسعار العملات، المواقع السياحية التي يجب الا تفوتك و غيرها الكثير من المعلومات التي ستساعدك حتما في التخطيط لرحلتك، سواء كان الهدف منها زيارة ملاهي دبي أو المنتجعات السياحية أو غيرها من معالم المدينة الساحرة.
    https://www.emirates.com
    من المؤكد إن كنت تخطط لسفر قريب الى دبي فإنك ستحتاج الى شراء تذاكر الطيران، و يستحسن دائما الحجز مسبقا بشهرين أو اكثر حتى تحصل على السعر الأفضل. و طيران الإمارات هو من أهم شركات الطيران في دولة الامارات العربية المتحدة و يربط قارات العالم البعيدة جميعها معاً في شبكة طيران متشعبة وواسعة الخطوط، ليسهل وصول كافة السياح و الزوار الى دبي و التي يحتل موقعها مكانا استراتيجيا في عالم اليوم.
    https://www.tripadvisor.com/
    إن كانت زيارتك لدبي لأول مرة فالأفضل أن تبحث قبل وقت قصير من الزيارة على أفضل الأماكن السياحية من وجهة نظر السياح و تقييمهم، و هذا يتاح لك عبر هذا الموقع الشهير و العالمي، الذي يعطي المجال و المساحة لزوار المطاعم أو الفنادق او حتى أشهر المعالم السياحية بنصيحة الآخرين بأفضل أنواع الطعام الذي يجب أن يجربوه و ماذا يجب أن يتفادوا الى غيرها من النصائح الأخرى التي قد تجبنك بعض الاماكن أو التي قد تعرفك على مكان غير معروف في المدينة ويكون الأفضل في رحلتك.
يعمل...
X