إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنك مسقط يكرم موظفيه بمناسبة العيد الوطني الأربعين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بنك مسقط يكرم موظفيه بمناسبة العيد الوطني الأربعين



    السلام عليكم





    أعلن بنك مسقط عن قيامه بتكريم موظفيه الرسميين والمتقاعدين وأسر المتوفين الذين كانوا يعملون بالبنك بمناسبة العيد الوطني الأربعين، ويأتي هذا التكريم ليتزامن مع احتفالات البلاد بالعام الأربعين وكجزء من فلسفة البنك الرامية إلى المشاركة في الفعاليات والأنشطة الوطنية.

    يذكر أن بنك مسقط قد قام مع بداية العام بتدشين حملة وطنية شاملة تحت عنوان: "عمان تحتفل"، تم خلالها تنظيم العديد من الفعاليات للاحتفال بمسيرة النهضة المباركة والإنجازات التي تحققت طوال السنوات الأربعين الماضية، ولعل أبرز الفعاليات التي تم تنظيمها خلال هذه الحملة مبادرة "معاً نحتفل" بالتعاون مع الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" والتي تم من خلالها دعوة أطفال عُـمان إلى المشاركة في تقديــم حبهم وولائهم للقائد والوطن من خلال رسم لوحات تعبر عن الإنجارات التي تم تحقيقها خلال مسيــرة النهضة المباركة، حيث شارك في هذه المبادرة أكثر من 40,000 طفل وطفلة من مختلف محافظات السلطنة. كما قام البنك خلال هذه الفترة بتدشين العديد من المبادرات.

    وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة بنك مسـقط الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي: "بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن مجلس الإدارة وكافة موظفي البنك، أود أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-، بمناسبة العيد الوطني الأربعين المجيد.

    إن هذه المبادرة التي أعلنا عنها اليوم تأتي كجزء من فلسفة البنك الراسخة في المشاركة البنّاءة في مسيرة النهضة المباركة والاحتفال بالإنجازات التي تحققت على أرض عُمان والتي غيــّرت وجه الحياة، وهو واقع ملموس يشهده كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة.


    http://www.shabiba.com/innerpage.asp?detail=64910





    sigpic
يعمل...
X