إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جراند حياة القاهرة الضيافة و الهدوء في قلب العاصمة ...؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جراند حياة القاهرة الضيافة و الهدوء في قلب العاصمة ...؟

    القاهرة هي أكبر المدن بقارة أفريقيا، وهي مدينه هائلة الحجم مليئه بالإثاره تمتد على ضفاف نهر النيل بمصر. وتقع أغلبية مساحة القاهرة على الضفة الشرقية للنيل، رغم أن أغلب زائري القاهرة يأتون إليها لرؤية أحد عجائب الدنيا السبع القديمة، وهي أهرامات الجيزة الرائعه وأبو الهول اللذان يقعان على بعد حوالي 11 ميلاً إلى الجنوب الغربي من وسط القاهرة. ويمكن للزائر أن يستكشف الأهرامات هائلة الحجم من الداخل من خلال الأنفاق الداخلية التي تركها الفراعنة بهذه الأهرامات، كما يقدم بالليل عرض للصوت والضوء يستحق المشاهدة




    كذلك تتضمن القاهرة فرصاً هائلة ومتنوعة للتسوق، تمتد من مراكز التسوق الحديثة،على سبيل المثال جاليريا المركز التجاري الملحق بفندق جراند حياة القاهرة، إلى الأسواق التقليدية. ويعتبر سوق خان الخليلي التقليدي واحداً من أكثر الأماكن إثارة للتسوق والمساومة على شراء التوابل، والعطور، والحلي الذهبية والفضية، والمنتجات الجلدية والنحاسية.

    يمثل فندق جراند حياة مستوى جديد من الفخامة والروعة بين فنادق القاهرة. كما يعتبر هذا الفندق أحد علامات الرفاهية في طرف جزيرة الروضة، وكأنها ميناء نيلي يتميز بالهدوء. ويقدم الفندق لنزلائه موقعاً مثالياً متوسطاً في قلب نشاط الأعمال والنشاط التجاري، كما يتميز بالقرب من مواقع الجذب الحضاري والسياحي بالقاهرة

    وقد تم تصميم برج الفندق المكون من 41 طابقاً بحيث يتناغم مع موقعه الفريد على ضفاف النيل، وهو يتكامل مع الفندق القديم، ويعطي نزلائه بجميع الغرف زوايا رؤية رائعة للنيل سواء من نوافذ الغرف أو التراس، أو مزايا وخدمات الفندق، أو الردهات وقاعات الحفلات. وتبلغ المسافة ما بين الفندق ومطار القاهرة الدولي 20 كيلومتراً فقط، كما يسهل الوصول من الفندق لمختلف مناطق الجذب بالقاهرة مثل معالم القاهرة القديمة، وأهرامات الجيزة ومتحف القاهرة القومي. ويضم فندق جراند حياة القاهرة 714 غرفة وجناح مجهزة بأجمل الديكورات، تتميز جميعها بوجود شرفات ونوافذ تطل على النيل. وقد تم تصميم غرف وأجنحة فندق جراند حياة بالقاهرة لتناسب المسافر الأكثر انتقاءاً، مع إضافة بعد جديد لخدمة النزيل بصورة شخصية من خلال قاعات الانتظار التي تتميز بالخصوصية داخل نادي الاستقبال المسمى جراند كلوب.

    تم تصميم فندق جراند حياة القاهرة ليناسب المسافرين الراغبين في أعلى مستويات الخدمة، سواء بغرض العمل أو بغرض الترفيه. وتتضمن مرافق الفندق نادي صحي كبير يحتوى على جمنازيوم مجهز بكافة الأجهزة، ملحق به حمام سباحة مفتوح وساونا، وجاكوزي ومساج يبعث في نزلائنا حيوية الشباب وماسكات ومساج للوجه والبشرة. كما يحتوى الفندق على قاعات للمؤتمرات وإقامة الحفلات تصلح لجميع الاحتياجات، بدءاً من الاجتماعات الخاصة المغلقة صغيرة العدد، إلى المؤتمرات والاحتفالات الكبيرة. وتبلغ مساحة قاعات الاحتفالات وغرف الإجتماعات الإجمالية بالفندق 3000 متراً مربعاً. وتتضمن تلك المساحة ثلاث قاعات حفلات كلها تطل على مناظر نيلية خلابة و تصلح لاستيعاب من 200 الى 1200 شخص. كما يتضمن الفندق عدة أماكن في الهواء الطلق لإقامة الحفلات والاجتماعات تصلح لاستيعاب مدعوين يصلون إلى 1200 مدعواً.

    يقدم فندق جراند حياة القاهرة مجموعة من الخدمات الفندقية التي تتضمن نادي صحي، يعتبر ملاذ للراحة وممارسة الرياضة مع إطلالة على نهر النيل. وقد صممت جميع خدمات النادي الصحي وتتم إدارتها بأسلوب يحقق للنزلاء كامل المتعة والفائدة سواء للجسد أو الروح. وتتضمن هذه الخدمات: جمانزيوم، وحمام سباحة، وساونا، وحمام بخار وجاكوزي.و على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق يوجد ملعب تنس، وملعب جولف، وساحة لركوب الخيل وكازينو.

    أما جاليريا، المركز التجاري الملحق بفندق جراند حياة القاهرة فإنه يوفر فرصة التسوق من أحدث بيوت الأزياء المحلية و العالمية.

    يقدم فندق جراند حياة القاهرة تطورا في مجال خدمات تقديم الطعام بالقاهرة من خلال مجموعة المطاعم المبتكرة وما يلحق بها من وسائل ترفيه. ويوفر ذلك اختيارات عديدة متميزة تناسب مختلف أذواق المسافر العالمي. وتوفر هذه المطاعم المتعددة تشكيلة كبيرة من المطابخ الدولية بالإضافة لأفضل ما يقدم في الشرق الأوسط من أصناف الطعام.

    وقد صمم فندق جراند حياة القاهرة منطقة لمطاعم الفندق الرئيسية على عدة مستويات، تتخللها الصخور والنافورات والمشاهد المائية والنباتات، وتطل منطقة مزايا وخدمات الفندق الرئيسية على النيل وما يحيط به من خلال واجهة زجاجية، بالإضافة للفناء المفتوح لتناول الطعام في الهواء الطلق على ضفاف النيل.





    وآعليـأَ و على قلبي يبكي في يومـً عيدهُ
    وأعليـآُ ما آكتمل فررحيً آنا بالسنهً الجديدهََ



    " "

  • #2
    فعلاً القاهرة من أكبر المدن الأفريقيه والدليل على كثرة الناس فيها

    مدام أنه موقع الفندق قريب من النيل فأكيد المظر من أجمل المناظر والكل بيستمتع بالمنظر

    اذا رحت بسكن الطابق الأخير



    أختى هذا الفندق تم تأسيسه ولا بعده؟


    مشكوره على المعلومه

    لو عندك صور زين تزودينا
    http://www.omanlover.org/vb/attachme...144066&thumb=1

    تعليق


    • #3
      [align=center]مشكورة اختي على المعلومات الحلوة

      تسلمي
      [/align]
      http://www.omanlover.org/vb/image.ph...ine=1219249440

      تعليق


      • #4
        مشكور على هالمعلومات..........
        وياريت لو تضيف اسعار الغرف فيه........

        تعليق


        • #5
          [align=center]يسلمووووووو ع المعلومات

          وربي يعطيج العافيه [/align]

          تعليق


          • #6
            تشكرااااااااااااااااااااااات ع المعلومه الرائعه
            http://dc06.arabsh.com/i/01316/r6s4uo9y0edi.jpg

            سلمت الايادي

            تعليق


            • #7
              يسلمو عالمرووور
              الراااااااااااااااااائع




              وآعليـأَ و على قلبي يبكي في يومـً عيدهُ
              وأعليـآُ ما آكتمل فررحيً آنا بالسنهً الجديدهََ



              " "

              تعليق


              • #8
                مشكوره على المعلومات الحلوه...................
                sigpic

                تعليق


                • #9
                  يسلمو على المرووور




                  وآعليـأَ و على قلبي يبكي في يومـً عيدهُ
                  وأعليـآُ ما آكتمل فررحيً آنا بالسنهً الجديدهََ



                  " "

                  تعليق

                  يعمل...
                  X