إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بـ30 مليون ريال.. بيع وحدات الطرح الثالث من (الموج) في نصف يوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بـ30 مليون ريال.. بيع وحدات الطرح الثالث من (الموج) في نصف يوم

    بـ30 مليون ريال.. بيع وحدات الطرح الثالث من (الموج) في نصف يوم

    مسقط ـ (الوطن) : أعلن (الموج ـ مسقط) أبرز مشاريع التطوير السياحي والسكني في السلطنة بأنه تمكن من بيع الفيلل المطلة على واجهة البحيرة والفيلل المشرفة على الحدائق جميعها خلال فترة البيع التي بدأت صباح يوم الخميس الماضي واستمرت حتى الساعة الواحدة من ظهر نفس اليوم ، وقد وصلت مبيعات هذا الطرح 30 مليون ريال عماني مما يعزز قيمة الاستثمارات في المرحلة الثالثة من المشروع ، حيث تقع هذه الفيلل على أول جزيرة سكنية ضمن المشروع وتتمتع بالخصوصية المطلقة في الموج مسقط .
    وقال معالي المهندس عبدالله بن عباس بن أحمد رئيس بلدية مسقط ، رئيس مجلس إدارة (الموج ، مسقط) : إن التجاوب الواسع الذي لاقاه طرح الفيلل السكنية بالمشروع ساهم في تنشيط جانب المبيعات والاستثمارات في هذا المشروع السياحي السكني ، حيث تشكل الوحدات ضمن هذا الطرح فرصة استثمارية للراغبين بشراء منازلهم والمستثمرين على حد سواء ، وان بيع الوحدات كافة خلال فترة قياسية يؤكد الاهتمام الذي لاقاه الموج مسقط كأحد أهم المشاريع السكنية في المنطقة ، مؤكدا معاليه بأن هناك فرصة قادمة خلال فترة ما بعد الصيف من خلال طرح جديد لمجموعة من الفيلل والشقق السكنية بالمشروع للذين لم يتمكنوا من تحقيق رغبتهم في التملك خلال هذا الطرح نظرا للإقبال الكبير .
    و(الموج ، مسقط) هو تحالف بين شركة استثمارات الواجهة البحرية العمانية التي تمثل حكومة السلطنة ، وشركة صناديق الاستثمار الوطنية ممثلة صناديق التقاعد العمانية ، وشركة ماجد الفطيم للاستثمارات ، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرا لها . وأطلق (الموج ، مسقط) وحدات هذا الطرح الذي يتضمن فيللا مطلة على واجهة البحيرة وأخرى مطلة على الحدائق يوم الخميس 17 مايو 2007 . وكان الإقبال على الطرح الثالث لافتا وفاق التوقعات .

  • #2
    مشكووووووووور

    اللهم صلي و سلم و بارك على الحبيب المصطفى ..~
    --------------------------------------------------------------------------
    اسأل الله العظيم ، رب العرش العظيم أن يشفيك
    .. ~

    تعليق


    • #3
      مشكوور أخوي ع الموضوع

      تعليق

      يعمل...
      X