إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

همس السحاب ملتقى سياحي بالجبل الأخضر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • همس السحاب ملتقى سياحي بالجبل الأخضر

    همس السحاب ملتقى سياحي بالجبل الأخضر


    يعقد سعادة محمد بن حمود بن زاهر التوبي وكيل وزارة السياحة صباح اليوم مؤتمرا صحفيا بديوان عام الوزارة لالقاء الضوء على تفاصيل وفعاليات ملتقى همس السحاب السياحي الذي تعتزم الوزارة تنظيمه في نيابة الجبل الأخضر بالمنطقة الداخلية نهاية الشهر الجاري.
    وسيسلط سعادته الضوء على أهمية الملتقى والأهداف الرئيسية التي تسعى الوزارة الى تحقيقها من خلال اقامته والتي من أبرزها تشجيع الحركة السياحية الداخلية والتعريف بالمقومات السياحية الثرية للجبل الأخضر وبموسم حصاد الفاكهة السنوي الذي تشتهر به هذه النيابة المتفردة في بيئتها ومناخها وعاداتها وتقاليدها على المستويين المحلي والاقليمي.
    وسيتطرق سعادة وكيل وزارة السياحة في المؤتمر الصحفي الى أهم الفعاليات التي ينظمها الملتقى والتي تستمر حتى اليوم الأخير منه كعروض الفنون الشعبية التقليدية من مختلف محافظات ومناطق السلطنة والعروض الموسيقية العسكرية للفرق الموسيقية التابعة لمختلف ألوية قوات السلطان المسلحة الى جانب الفعاليات والمسابقات الثقافية والترفيهية وألعاب الأطفال.
    كما يكشف سعادته النقاب عن أهم الأحداث التي ستقام على هامش فعاليات الملتقى كتدشين الكتيب الترويجي السياحي الخاص بالجبل الأخضر وافتتاح معرض للمشغولات والحرف التقليدية الخاصة بسكان الجبل الأخضر الى جانب اقامة معرض مصاحب للعديد من المؤسسات والمنشآت الاجتماعية والسياحية والفندقية بالمنطقة الداخلية.
    جدير بالذكر أن وزارة السياحة تنظم ولأول مرة فعاليات ملتقى همس السحاب السياحي بنيابة الجبل الأخضر حيث ستستمر هذه الفعاليات لمدة خمسة أيام في الفترة من الخامس والعشرين وحتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    شكرا لتفاعلك اخي دروبسكي

    تعليق

    يعمل...
    X