إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عائلة هولندية تتسلم أول وحدة سكنية في مشروع «الموج»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عائلة هولندية تتسلم أول وحدة سكنية في مشروع «الموج»

    عائلة هولندية تتسلم أول وحدة سكنية في مشروع «الموج»
    وكيل السياحة: الالتزام بمواعيد التسليم دليل على مصداقيتنا


    حقق «الموج، مسقط» قفزة نوعية في مراحل تطويره، حيث احتفل مؤخرا بانتقال أول مالكي الوحدات السكنية في هذا المجمع السياحي المتكامل للتملك الحر، والأول من نوعه في السلطنة.
    وجرت مراسم الاحتفال تحت رعاية سعادة محمد بن حمود التوبي، وكيل وزارة السياحة؛ وبحضور ساندر يانسن مستشار السفارة الهولندية في مسقط؛ ونيكولاس سميث، الرئيس التنفيذي لـ«الموج، مسقط»؛ وعبدالله الشيدي، نائب الرئيس التنفيذي لـ«الموج، مسقط»، وعدد من كبار ممثلي الإدارة، حيث تسلم فان بويتينين وعائلته من هولندا مفاتيح الفيلا رقم (2) لتكون أول فيلا يتم تسليمها رسميا في المشروع.
    وتعكس هذه الخطوة التزام «الموج، مسقط» بوعده بأن يبدأ تسليم بعض منازل المرحلة الأولى من المشروع خلال عام .2008 وقد أسهم هذا المجمع السكني في تغيير المنظر الطبيعي العام للمنطقة بشكل مؤثر، ويفخر بأن أتيحت له فرصة إضفاء بعدٍ جديد إلى خيارات الحياة الراقية في السلطنة.
    وأشاد سعادة وكيل السياحة بهذه الخطوه قائلا: «هذا يوم تاريخي لعمان و إنجاز جدير بالفخر حيث نحتفل اليوم بأول غير عماني يتملك عقارا في هذا المشروع السياحي المتكامل في قلب مدينة مسقط. ويعد هذا دليلا على مصداقيتنا في السلطنة وإلتزامنا بالوعود التي قطعناها على أنفسنا وتطبيقنا للتشريعات التي من شأنها تقوية التنوع في هذا القطاع السياحي الهام. وأود في هذا المقام أن أتقدم بالتهاني لفريق الموج، مسقط على التزامهم بتقديم أفضل المساكن للمشترين.»
    وبهذه المناسبة، قال نيكولاس سميث، الرئيس التنفيذي لـ«الموج، مسقط»: لا شك أن هذا اليوم جدير بأن يخلد في ذاكرتنا، حيث أصبحت الدفعة الأولى من المنازل جاهزة وباشرنا بالفعل تسليمها لمالكيها. وقد خضعت هذه المنازل للعديد من الجولات التفقدية لضمان الجودة، كما تم تنفيذ خطة دقيقة للتحكم في حركة المرور بغية الفصل بين مركبات السكان ومركبات العمليات الإنشائية ضماناً للسلامة والراحة. وإنه ليوم عظيم بالنسبة لـ(الموج، مسقط) والسلطنة، إذ نرحب بأول القاطنين في أول مجمع سياحي متكامل في السلطنة».
    وأضاف سميث: أسهمت معايير وسرعة تنفيذ المشروع في تسليط الضوء على السلطنة كواحدة من أبرز الوجهات في الشرق الأوسط. ونحن إذ نقف هنا اليوم، نكون قد قطعنا شوطاً كبيراً في وقت قياسي، وذلك بفضل عملنا بروح الفريق الواحد مع مجموعة من أفضل الشركاء والمقاولين في السلطنة، والذي أثمر في إبداع مجمعات رائدة تواكب أرقى أنماط الحياة العصرية الراقية. وستمثل كل عملية تسليم لبقية منازل المشروع دليلاً إضافياً على التزامنا بوعدنا في تطوير (الموج، مسقط) كمجمع سكني رائع، ووجهة مفضلة للمستثمرين والزوار على حد سواء.
    ولا شك أن فان بويتينين وعائلته يعيشون لحظات الفرح ذاتها، حيث أنهم أول الملاك الذين يتسلمون منزلهم في «الموج، مسقط». فقد كانت لحظة مميزة في حياة العائلة عند زيارتهم لمركز التسويق واتخاذهم قرار شراء منزل الأحلام في أول مشروع يتيح التلمك الحر للأجانب في السلطنة.
    واختتم سميث قائلاً: يتمثل جوهر أعمالنا في توفير فرص الحياة العصرية الراقية التي تساعد الناس على تحقيق أحلامهم. وقد كان لهذه العائلة والعديد من المشترين الآخرين دورا هاما في إنجاز ما قدمناه لهم، من خلال فرق التنسيق مع الزبائن. وسيشهد المشروع مع مرور الوقت المزيد من التطورات، بما في ذلك إنشاء فندقي (فيرمونت) و(كيمبنسكي) وملعب الجولف الذي صممه أسطورة اللعبة جريج نورمان، بالإضافة إلى المرسى النابض بالحياة وقرية المارينا. وأؤكد أن هذه هي البداية فقط، فهناك الكثير من المفاجآت القادمة في المستقبل.
    الجدير بالذكر ان »الموج،مسقط» هو تحالف بين «شركة استثمارات الواجهة البحرية» التي تمثل حكومة السلطنة، و«شركة صناديق الاستثمار الوطنية» التي تمثل صناديق التقاعد العمانية، و«مجموعة ماجد الفطيم» التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    تدوووووووووم عمان ذخر وفخر ..

    شكلك سياحي مووووو ؟؟؟؟

    عموما بشرى ساااااااااارة

    ويلا شباب السياحة شدووووووووووا حيلكم
    هاج وظائف جاية لعندكم ..

    تعليق


    • #3
      مشروع الموج وغيره من المشاريع السياحيه الكبرى من اهم واقوى المشاريع اللتي ستجذب المستثمرين لسلطنى عمان اشكرك اخي دروبسكي على متابعتك الدائمه لمواضيع بلادنا

      تعليق


      • #4
        لـــكِ عز وأفتخار يا عماننا ..
        إلى الأمام دوماً يا عماننا ..

        تشكر أخي على متابعتك لمواضيع بلادنا ..

        تعليق

        يعمل...
        X