إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإعلان عن فائزي الدفعة الأولى «سافر إلى لندن مجانا»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإعلان عن فائزي الدفعة الأولى «سافر إلى لندن مجانا»

    الإعلان عن فائزي الدفعة الأولى «سافر إلى لندن مجانا»
    التوبي: حملة تسويقية كبرى في بريطانيا خلال نوفمبر المقبل


    رعى سعادة محمد بن حمود التوبي وكيل وزارة السياحة امس الاول اجراء السحب الأول ضمن حملة «سافر إلى لندن مجانا» بالمقر الرئيسي للطيران العماني.
    وقد فاز بالتذاكر كل من حسين السواع وليندا موريس وأحمد بن سالم المزروعي ومروان بن محمد باشعيب وسناء البوسعيدية وعبدالعزيز.
    وقدم سعادته التهنئة للفائزين مثمناً الجهود الملموسة التي يبذلها الطيران العماني لترويج وجهاته، كما أشاد بأنشطة الناقل الوطني الرامية نحو المحافظة على تدعيم سمعة البلاد كجهة آمنة لقضاء الإجازات والاستمتاع بالسلطنة كوجهة سياحية مهمة.
    وقال سعادته: ان هناك خطة لفتح خطوط جديدة للطيران العماني سيتم الإعلان عنها في وقتها، حيث ان شراء واستئجار الطيران صعب وذلك من خلال الطلب المتزايد على المستوى العالمي وهذا يتطلب بعض الوقت.
    وأضاف قائلا: لقد شارك كل من الطيران العماني ووزارة السياحة في العديد من الفعاليات لتعزيز المساعي المبذولة بالفعل لتدعيم قطاع السفر والسياحة في البلاد، وأدى هذا التعاون المثمر إلى تحقيق العديد من النتائج الملموسة.
    وقال وكيل السياحة: احد الأنشطة المشتركة المهمة بين وزارة السياحة والطيران العماني هو بدء حملة تسويقية كبرى في العاصمة البريطانية أثناء شهر نوفمبر المقبل. هذه الحملة التي سوف تستمر لمدة 6 أشهر، سوف تساهم في بناء قاعدة قوية للتوعية بالأهمية السياحية للبلاد وترويج الأنشطة الاستثمارية والترويجية في منطقة الشرق الأوسط. إن حملة «سافر مجاناً إلى لندن» وكذلك الحملة التسويقية في لندن قد تم التخطيط لتنفيذهما في مثل هذا التوقيت بهدف إحداث أقصى تأثير ممكن فيما يتعلق بالترويح السياحي وزيادة الوعي لهذه المحطة المهمة ضمن شبكة الطيران العماني دائمة النمو.
    بدأت حملة «سافر مجاناً إلى لندن» بتاريخ 16 سبتمبر وسوف تستمر حتى 15 ديسمبر .2008 ومن أجل تجسيد رغبات المسافرين على أرض الواقع فإن الطيران العماني سوف يستمر في اتاحة الفرصة للمواطنين والمقيمين في السلطنة للسفر إلى لندن بالمجان. وفي هذا الخصوص يمكن بكل يسر الولوج إلى موقع الطيران العماني على الانترنت www.omanair.aero، ثم النقر على عبارة «عروض خاصة» واستيفاء البيانات المطلوبة. وخلال المشاركة في الاستبيان والاجابة على عدد من الأسئلة حول مختلف الخدمات التي يقدمها الطيران العماني ليشمل ذلك خدمات المطار، يمكن للمشاركين الحصول على العديد من الفرص للفوز بتذاكر مجانية إلى لندن من خلال السحوبات التي سيتم اجراؤها. يمكن الاجابة على أسئلة الاستبيان باللغة العربية أو الانجليزية. بعد السحب الأول والذي منح الفرصة لستة فائزين، ما زالت الفرصة متاحة للفوز بـ 12 تذكرة مجانية إضافية «الدرجة السياحية» على خط مسقط ـــ لندن ـــ مسقط لسعداء الحظ في حملة الطيران العماني الترويجية. لقد كان هذا الهدف من اطلاق هذه الحملة هو رفع وعي المسافرين لاستخدام الشبكة الالكترونية.
    وأوضحت دائرة الاتصالات التنفيذية والإعلام في الطيران العماني انه وعند انتهاء المدة المحددة لكل فترة مخصصة للاستبيان يتم فرز النتائج الكترونياً وبصورة عشوائية لاختيار الفائزين بالتذاكر المجانية. سيتم اجراء سحبين آخرين لتحديد أسماء الفائزين الاثني عشر الذين سيحالفهم الحظ، كما سيتم اخطارهم على عناوين البريد الالكتروني الخاص بهم.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    جميل جدا
    ما لي وقفت على القبـورِ مُسلمـا ** قبر الحبيـب فلـم يـردّ جوابـي
    أَحبيـب ما لك لا تـرد جوابنـا ** أَنسيت بعـدي خلَّـة الأَحبـاب
    قال الحبِيب: وكيف لي بجوابكم ** وأنـا رهيـن جنـادل وتُـراب؟
    أَكل الترابُ محاسنـي فنسيتكُـم ** وحجبـت عن أَهلي وعن أَترابـي
    فعليكم منـي السـلام تقطعـت ** منـي ومنكـم خلـة الأحبـاب




    تعليق


    • #3
      مبروك عليهم...


      انا سجلت بس الظاهر حظي ما غاوي

      زوروا معرض صوري من هنـــــــــــــا

      تعليق


      • #4
        مبروك للي كان الحظ كان حليفهم

        تعليق

        يعمل...
        X