إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التحضيرات مستمرة لاستضافة الملتقى السياحي الخليجي أبريل المقبل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التحضيرات مستمرة لاستضافة الملتقى السياحي الخليجي أبريل المقبل

    التحضيرات مستمرة لاستضافة الملتقى السياحي الخليجي أبريل المقبل
    في معرض للوظائف تنظمه لجنة السياحة بالغرفة بمشاركة 22 شركة
    الثلاثاء المقبل .. عرض أكثر من 200 فرصة عمل في القطاع السياحي
    العجمي: المعرض يتيح فرصة توقيع عقود عمل مباشرة وفي وظائف عليا


    دعت غرفة تجارة وصناعة عمان ممثلة في لجنة السياحة الباحثين عن العمل لزيارة المعرض الاول للوظائف في القطاع السياحي الذي تنظمه اللجنة ويفتتح الثلاثاء المقبل في قاعة المعارض بمقر الغرفة في الحي التجاري بروي وذلك تحت رعاية سعادة محمد بن حمود التوبي وكيل وزارة السياحة.
    واكد سعادة ابراهيم بن باقر العجمي رئيس لجنة السياحة بالغرفة ان المعرض الذي سيستمر ثلاثة ايام سيستقطب 22 شركة من شركات القطاع السياحي ستعرض اكثر من 200 وظيفة في مختلف مجالات القطاع السياحي مشيرا الى مشاركة عدد من المنتجعات السياحية الكبيرة مثل منتجع شنجريلا وشركات سياحية وفندقية ومكاتب طيران وسفريات.
    وقال العجمي في تصريح لـ«عمان» ان تنظيم معرض الوظائف في القطاع السياحي وهو المعرض الاول يهدف الى التواصل بين الشركات العاملة في القطاع السياحي والمجتمع والتعريف بالفرص الوظيفية المتاحة في هذا القطاع الواعد والذي يمكنه استيعاب اعداد كبيرة من الباحثين عن العمل.
    ونوه العجمي الى ان المعرض سيشهد ايضا مشاركة عدد من المؤسسات العلمية منها جامعة السلطان قابوس وكلية عمان للسياحة والمعهد الوطني للضيافة والتي ستقوم بعرض برامج تدريبية للراغبين في التدريب.
    واضاف سعادة ابراهيم العجمي ان المعرض يعتبر فرصة سانحة للباحثين عن العمل وحثهم على زيارته والتعرف على الفرص الوظيفية المتاحة مؤكدا ان اللجنة تسعى لتأكيدالحصول على اكبر عدد من الوظائف في القطاع السياحي وتعريف الجمهور بها موضحا ان من بين الوظائف المعروضة في قطاع الطيران والفنادق مرشدين سياحيين وكتبة تذاكر وحجوزات مؤكدا ان هناك وظائف عليا ستعرض ايضا منها مسؤولون ومديرو حجوزات وقال ان المعرض سيتيح الفرصة لاجراء مقابلات مباشرة للتوظيف وتوقيع عقود عمل خلال فترة المعرض داعيا الباحثين عن العمل الى استثمار هذه الفرصة وزيارة اكبر عدد من الجمهور.
    من جهة اخرى قال سعادة ابراهيم بن باقر العجمي رئيس لجنة السياحة بالغرفة ان التحضيرات مستمرة لاستضافة السلطنة للملتقى السياحي الخليجي الذي سيقام في مسقط خلال الفترة من 26 وحتى 28 من ابريل المقبل، وقد بحث سعادته مؤخرا في الدمام تحضيرات اقامة الملتقى على مستوى دول مجلس التعاون مشيرا الى ان الملتقى السياحي الخليجي الاول في مسقط سيأخذ طابعا عالميا من خلال استضافة متحدثين وخبراء ورؤساء شركات عالمية.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    خبر جميل اخي شكرا لمتابعتك

    تعليق

    يعمل...
    X