إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاهدة مباراة إيطاليا والسويد اليوم 17-6-2016 بي أن ماكس يورو 2016

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشاهدة مباراة إيطاليا والسويد اليوم 17-6-2016 بي أن ماكس يورو 2016

    مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد اليوم 17-6-2016 بي أن ماكس يورو 2016
    مشاهدة مباراة إيطاليا والسويد اليوم 17-6-2016 بي أن ماكس يورو 2016
    kareem
    تم التحديث : يونيو 17, 2016
    مشاهدة مباراة إيطاليا والسويد Italy vs Sweden في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن ماكس HD1 تعليق فهد العتيبي , حيث يستضيف ملعب ملعب تولوز البلدي في مدينة تولوز الفرنسية مباراة قوية نارية تجمع الأتزوري منتخب ايطاليا مع المنتخب السويدي في لقاء قوي منتظر اليوم يجمع المنتخبين في افتتاح لقاءات اليوم حيث يخوض المنتخب الايطالي ثاني لقاءاته في
    مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد البطولة ضد السويد بعد الفوز علي بلجيكا بهدفين مقابل لاشئ في الجولة الأولي ويسعي المنتخب الايطالي لتحقيق الفوز الثاني علي التوالي عندما يقابل السويد الذي تعادل في لجولة الأولي ويسعي لتحقيق نتيجة ايجابية وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في بطولة يورو 2016 , المباراة ستقام في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة , المباراة بقيادة تحكيمية للحكم المجري فيكتور كاساي .
    مشاهدة مباراة إيطاليا والسويد اليوم
    Watch Italy vs Sweden Live Today
    مشاهدة مباراة إيطاليا والسويد اليوم 17-6-2016 بي أن ماكس يورو 2016
    لقاء في يورو 2016 اليوم - مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد
    في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة يلتقي متصدر المجموعة منتخب إيطاليا بنظيره السويد. منتخب إيطاليا، نجح في تحقيق الفوز في مباراته الأولى أمام أحد أقوى منتخبات البطولة منتخب بلجيكا، وبثنائية نظيفة ضمنت له بداية تتسم بالتفوق، والانتهاء من أٌوى مباريات الدور الأول بفوز جيدة للغاية.
    .مباراة إيطاليا والسويد سيكون خطة هامة للتأهل لدور الستة عشر، مع تبقي لقائين أقل صعوبة بشكل كبير. كونتي، الذي يخوض آخر بطولة مع الأتزوري قبل الرحيل إلى تشيلسي، أمامه فرصة جيدة لإعادة منتخب إيطاليا إلى أمجاده، فقد وصل الأتزوري لنهائي البطولة السابقة ولن ترضى الجماهير بأقل من ذلك هذا العام، في ظل تذبذب مستوى الكبار حتى الآن. في حين يبحث منتخب إيطاليا عن استمرار الصدارة مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد
    وضمان التأهل بعد الاطمئنان لمشاركة مهاجمه بيلي وتعافيه من إصابة المباراة الأولى، يبحث منتخب السويد عن مباراة جيدة أمام فريق كبير، والخروج ولو بنقطة التعادل التي تضمن له الاستمرار في المنافسة على التأهل قبل الجولة الأخيرة أمام بلجيكا.
    توقيت مباراة إيطاليا والسويد في يورو 2016 مباراة إيطاليا والسويد
يعمل...
X