إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موعد مباراة الهلال واوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا السبت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موعد مباراة الهلال واوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا السبت

    مشاهدة مباراة الهلال واوراوا أهل فريق الهلال السعودي، إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما أكد تفوقه على نظيره بيرسبوليس الإيراني، وتعادل معه بهدفين لكل فريق (2-2)، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، في إياب الدور نصف النهائي من المسابقة.

    مشاهدة مباراة الهلال واوراوا وكان الهلال تفوق في مباراة الذهاب، التي أقيمت بالإمارات، بالفوز بأربعة أهداف نظيفة (4-0).

    مباراة الهلال اليومتقدم غودين منشا للفريق الإيراني في الدقيقة 16 من عمر المباراة، وأدرك عمر خربين التعادل في الدقيقة 30 عن طريق ركلة جزاء، ثم تقدم منشا مرة أخرى في الدقيقة 61 بإحراز الهدف الثاني له ولفريقه، قبل أن يدرك خربين التعادل للهلال مرة أخرى في الدقيقة 76.

    مباراة الهلال واوراوا بث مباشر ويواجه الهلال الفائز من شنغهاي سبيج الصيني وأوراوا ريدز دينامومدز الياباني، علمًا بأن مباراة الذهاب في الصين انتهت بالتعادل (1-1).

    ويقام ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في 18 نوفمبر/ تشرين ثانٍ المقبل، وبعدها بأسبوع تقام مباراة الإياب.

    مشاهدة مباراة الهلال واوراوا كشف نادي الهلال عن أماكن بيع وموعد طرح تذاكر ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، موضحًا أنَّه لن يكون هناك بيع للتذاكر، يوم المباراة.
    ويلاقي نادي الهلال نظيره أوراوا ريد دايموندز الياباني يوم السبت المقبل الموافق 18 نوفمبر الجاري على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، بينما يكون لقاء الإياب يوم السبت الموافق 25 من الشهر ذاته على استاد سايتاما 2002.
    وقال الهلال عبر حسابه على «تويتر»:نهائي دوري ابطال اسيا «بداية البيع يوم الأربعاء المقبل، وستباع التذاكر عبر منافذ البيع في نادي الهلال، واستاد الأمير فيصل بن فهد من الرابعة عصرًا، وحتى العاشرة مساءً».
    وأضاف: «لن يكون هناك بيع للتذاكر في نفس يوم المباراة باستاد الملك فهد الدولي، نهائيًا».
    مباراة الهلال بث مباشر اليوم ووفقا لما أعلنته شركة صلة الرياضية، فإأن سعر التذكرة ذهبية 7000 ريال، أما التذكرة الفضية 4000 ريال، فيما بلغ سعر التذكرة الممتازة 500 ريال، وذات الفئة الموحدة 50 ريالا.مشاهدة مباراة الهلال واوراوا


يعمل...
X