إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاهدة مباراة الهلال واوراوا الياباني في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2017

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشاهدة مباراة الهلال واوراوا الياباني في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2017

    مشاهدة مباراة الهلال واوراوا الياباني في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2017، وستقام مباراة الذهاب في العاصمة الرياض، وتم اختيار ملعب المباراة من قبل نادي الهلال وستقام المباراة على استاد الملك القنوات الناقلة لمباراة الهلال واوراوا فهد الدولي، تحديدا في يوم 18-11-2017 السبت المقبل، ويطمح الهلال في تواجد جماهيرة العاشقة في ملعب الملك فهد، سعيا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل اليابان، تمكنه من الظَفْر ببطولة دوري أبطال آسيا، وسنوافيكم بكل جديد عن المباراة، البث الحي والمباشر الأن، أماكن وأسعار تذاكر المباراة.
    مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا والقنوات الباثة

    مشاهدة مباراة الهلال واوراوا

    بث مباشر مباراة الهلال واوراوا سيتم نقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية، والتي تمتلك حقوق نقل مبارايات البطولة حصريا، وستقدم تغطية حصرية قبل المباراة، والاستوديو التحليلي المتميز للمباراة مع نجوم التحليل الرياضي، والفقرة التحكيمية، وأبرز أحداث المباراة.

    القنوات الناقلة لمباراة الهلال واوراوا ستقام مباراة الذهاب في تمام الساعة السابعة وربع بتوقيت مكة المكرمة مساء السبت.

    ستقام مباراة الهلال القادمة وأوراوا بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة والربع مساء السبت.

    مباراة الهلال واوراوا ستقام مباراة الذهاب بين فريقي الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا الثامنة وربع.
    الهلال وأوراوا في دوري أبطال آسيا

    مباراة الهلال واوراوا توج كلا الفريقين بالبطولة من قبل، إذ توج الزعيم باللقب مرتين من مجموع خمس مرات لعب فيها النهائي، أما أوراوا الياباني توج باللقب مرة واحدة 2007 والمرة الوحيدة التي لعب فيها النهائي، ويدخل كلا الطرفين في أمل الظَفْر باللقب، وكلا الفريقين يمتلك الإمكانيات والقدرات التي تحصد اللقب.
    أماكن وأسعار تذاكر مباراة الهلال وأوراوا

    قام نادي الهلال بطرح تذاكر مباراة الذهاب في عدة أماكن، بالعاصمة الرياض من أَوْساط مقر النادي، ملعب الملك فهد، ملعب الأمير فيصل، وستقام مباراة العودة الخامس والعشرين من نوفمبر في اليابان.

    مشاهدة مباراة الهلال واوراوا وتم تحديد أسعار تذاكر مباراة الهلال وأوراوا اليابانى في مباراة الذهاب بالرياض، كالتالي 50 ريال للدرجة الموحدة، و500 ريال للدرجة الممتازة، و5000 ريال للتذكرة الفضية، و7000 ريال للتذكرة الذهبية.

    ممشاهدة باراة الهلال واوراوا وطالب الاتحاد الآسيوي نادي الهلال باختيار أحد نجومه للدخول بالكأس إلى ملعب المباراة، وقام الزعيم باختيار النجم يوسف الثنيان ليحمل الكأس، ويدخل به ملعب المباراة قبل بداية المباراة السبت المقبل.

    ما هى توقعاتكم متابعينا الكرام لنتيجة مباراة الهلال وأوراوا الياباني في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا. مشاهدة مباراة الهلال واوراوا
يعمل...
X