إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أبوتريكة يطير إلى روسيا لحضور قرعة كأس العالم 2018

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أبوتريكة يطير إلى روسيا لحضور قرعة كأس العالم 2018

    قرعة كاس العالم ساعات قليلة تفصلنا عن الحدث الذي ينتظهره ملايين عشاق كرة القدم، الا وهو سحب قرعة كأس العالم "روسيا 2018"، في العاصمة الروسية موسكو مساء غد الجمعة. نتيجة قرعة كاس العالم

    نتائج قرعة كاس العالم فقد وضعت اللمسات الأخيرة على مراسم الحفل، وجهزت قاعة قصر المؤتمرات في الكريملين لاستقبال الوفود القادمة من شتى أنحاء العالم، لإجراء فعاليات القرعة التي ستسفر عن توزيع المنتخبات الـ32 المتأهلة على 8 مجموعات.

    نتيجة قرعة كاس العالم هذا الحفل وجميع كواليسه وأخباره ستشاهدونه حصرياً ومجاناً على beIN SPORTS، حيث سيتم تخصيص أربع محطات لنقل الحدث وهي، القناة الإخبارية HD وHD1 باللغة العربية، وHD11 باللغة الإنكليزية، وHD14 باللغة الفرنسية، وكذلك على beIN CONNECT.

    قرعة كاس العالم تغطية خاصة وحصرية لقرعة كأس العالم "روسيا 2018" على beIN SPORTS

    قرعة كاس العالم هذا وسنكون معكم أيضاً طيلة يوم الجمعة 1/12/2017 في تغطية مميزة تسبق وتلي فعاليات القرعة، لحظة بلحظة عبر قنواتنا وموقعنا الإلكتروني ووسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بنا.

    القنوات الناقلة لقرعة كاس العالم تبدأ التغطية المميزة صباحاً في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، وستتضمن عرض تقارير وثائقية عن منتخبات المغرب وتونس ومصر والسعودية. بالإضافة إلى استضافة نجوم كبار من عالم المستديرة، عدا عن عدة برامج في سياق الموضوع نفسه.

    القنوات الناقلة لقرعة كاس العالم أيمن جادة، محمد أبو تريكه، يوسف شيبو، طارق ذياب وفيصل الدخيل سيكونون معكم في استوديو خاص بالقرعة

    نتائج قرعة كاس العالم من جانب اخر سيحظى متابعونا على حساب beIN SPORTS على موقعي فايسبوك و انستغرام بتغطية مباشرة من أرض الحدث، مروراً بوصول الشخصيات الهامة إلى مطار موسكو، بالإضافة إلى عرض جميع الكواليس واستعدادات القرعة، وفيدوهات وصور حصرية من روسيا، كما سيكون بث القناة الإخبارية متاحاً على حساب القناة على يوتيوب القنوات الناقلة لقرعة كاس العالم.
يعمل...
X