إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجموعة مصر في كاس العالم 2018

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مجموعة مصر في كاس العالم 2018


    مجموعة مصر في كاس العالم ويشارك العربي بممثل آخر وهو المنتخب التونسي بعد غياب عن النهائيات العالمية طال لـ12 عاماً حيث نجح نبيل معلول في قيادة نسور قرطاج للنهائيات. مجموعة السعودية في كاس العالم

    مجموعة المغرب في كاس العالم ويعد الأبرز في منتخب تونس هبي الخزري، لاعب وسط رين الفرنسي المعار من ساندرلاند الإنجليزي، والذي يثير الجدل في أغلب الأوقات، وقلب الدفاع المخضرم أيمن عبد النور الذي انتقل الصيف الماضي من فالنسيا الإسباني إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بالإضافة لكل من للجناح يوسف المساكني الذي يلعب في دوري نجوم قطر بقميص نادي الدحيل، والحارس المخضرم وقائد المنتخب وفريق النجم الساحلي المحلي، أيمن المثلوثي (33 عاماً).



    مجموعة السعودية في كاس العالم وأضاف المدرب الفرنسي هيرفي رينار إلى سجله الأفريقي الحافل بالنجاح إنجازاً جديداً بقيادة "أسود الأطلس" لنهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخهم بعد 20 عاماً من الانتظار.


    ويعول أسود الأطلس على حكيم زياش، لاعب وسط أياكس الهولندي، ومهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس الإيطالي، وسفيان بوفال، لاعب وسط ساوثامبتون الإنجليزي مع ظهور للشاب أشرف حكيمي من صفوف ريال مدريد.



    مجموعة المغرب في كاس العالم وإلى الأخضر السعودي تأهل تحت قيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك لكنه عاد وتخلص من المدرب ليعول على الأرجنتيني ادجاردو باوزا ومن ثم تم إقالته بعد خسارة وديات بلغاريا والبرتغال وغانا والاعتماد على مواطنه المخضرم خوان أنتطونيو بيتزي.

    مجموعة مصر في كاس العالم وأصبح مونديال روسيا 2018 هي المشاركة الخامسة في تاريخ الكرة السعودية عقب الغياب مرتين متتاليتين في نسختي 2010 و2014.

    ويعد الأبرز في صفوف المنتخب السعودي فهد المولد صاحب هدف التأهل للنهائيات في الشباك اليابانية بجانب مايسترو الهلال سلمان الفرج ورفيقه في الفريق نواف العابد وقلب الدفاع المخضرم أسامة هوساوي والثنائي المحترف مختار علي، لاعب ارتكاز فيتيسه آرنهم الهولندي، وفارس عابدي، لاعب فريجينيا كافالييرز الأمريكي.

    مجموعة السعودية في كاس العالم وتنقسم المستويات الأربع للمنتخبات المشاركة على النحو التالي:


    المستوى الأول: روسيا (بصفتها الدولة المستضيفة) وألمانيا والبرازيل والبرتغال والأرجنتين وبلجيكا وبولندا وفرنسا.

    المستوى الثاني: إسبانيا وبيرو وسويسرا وإنجلترا وكولومبيا والمكسيك وأوروغواي وكرواتيا.

    المستوى الثالث: الدنمارك ومصر وتونس والسنغال وإيران والسويد وكوستاريكا وأيسلندا.

    المستوى الرابع: بنما والسعودية والمغرب وكوريا الجنوبية وأستراليا ونيجيريا وصربيا واليابان.



يعمل...
X