إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا: نظام القرعة والفرق المتأهلة والبث ...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موعد قرعة دوري أبطال أوروبا: نظام القرعة والفرق المتأهلة والبث ...


    موعد قرعة دوري ابطال اوروبا بعد غياب دام 3 أسابيع منذ نهاية الجولة الرابعة التي قدمت 4 مترشحين للدور التالي، عادت منافسات دوري أبطال أوروبا مساء أمس واليوم بإقامة مباريات الجولة الخامسة.

    قرعة دوري ابطال اوروبا وقد شهد هذا الأسبوع ظهور المزيد من الفرق المتأهلة إلى دور الـ16، أول الأدوار الإقصائية للبطولة الأوروبية الأغلى على صعيد أندية كرة القدم.

    الفرق المتاهلة لدور 16 ابطال اوروبا وقبل أقل من شهر على موعد ختام دور المجموعات وإجراء مراسم سحب قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2017-18، جول يقدم كل ما تريد معرفته عن التوقيت، المكان، طريقة القرعة والفرق المترشحة والمتنافسة على التأهل.
    الفرق المتاهلة دوري ابطال اوروبا متى موعد إقامة قرعة دوري أبطال أوروبا؟ (دور الـ16)

    UEFA Champions League draw

    قرعة دوري ابطال اوروبا تقام حفل قرعة دور الــ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الإثنين الموافق 11 ديسمبر 2018 وسيذاع الحدث في تمام الساعة 11:00 بتوقيت لندن، الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة و14:00 بتوقيت مكة المكرمة.
    القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا

    موعد قرعة دوري ابطال اوروبا ويمكن للمشاهدين متابعة الحدث عبر موقع الاتحاد الأوروبي "اليويفا" الرسمي على شبكة الإنترنت UEFA.COM، كما ستقوم شبكة قنوات beIN SPORTS ببث الحفل مباشرة عبر التلفاز. الفرق المتاهلة لدور 16 ابطال اوروبا
يعمل...
X