إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسلسل ارطغرل الحلقة 98 الجزء الرابع .. ارطغرل الحلقة 98 موقع النور

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسلسل ارطغرل الحلقة 98 الجزء الرابع .. ارطغرل الحلقة 98 موقع النور


    مسلسل ارطغرل الحلقة 98 الجزء الرابع يوتيوب ، وأرطغرل مسلسل ارطغرل 98 هو والد عثمان الأول، مؤسس السلالة العثمانية، التي حكمت البلقان والأناضول والمشرق العربي وشمال إفريقيا طيلة 600 عام، إلى أن انقضى أجلها مع إعلان قيام الجمهورية التركية عام 1922.

    لم تعد قصة مسلسل ارطغرل “قيامة أرطغرل” بن سليمان شاه خافية على أحد بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، الذي تدور أحداثه حول قبيلة قايي وزعيمها أرطغرل، في فترة اشتد فيها الضغط المغولي على القبائل التركمانيةمسلسل ارطغرل الحلقة 98 التي كانت تقطن أواسط آسيا واضطرت إلى التوجه غربًا، خوفًا من هذا الخطر المدمر، والموت القادم من الشرق.

    مسلسل ارطغرل يوتيوب كانت قبيلة قايي إحدى تلك القبائل، وبدأ زعماؤها بالبحث عن موطن لهم وسط تخبط يعيشه العالم الإسلامي آنذاك، فالخلافة العباسية تحتضر، والإمارات الإسلامية في تناحر، والخطر الصليبي يتحين الفرص للانقضاض من جديد على الأماكن المقدسة.

    مسلسل ارطغرل 98 وأرطغرل هو والد عثمان الأول، مؤسس السلالة العثمانية، التي حكمت البلقان والأناضول والمشرق العربي وشمال إفريقيا طيلة 600 عام، إلى أن انقضى أجلها مع إعلان قيام الجمهورية التركية عام 1922.

    مسلسل ارطغرل يوتيوب مرت القبيلة التي هاجرت باتجاه الأراضي السلجوقية في الأناضول بعدة مناطق جغرافية يكفي أن نذكر منها حلب، حتى ننطلق من الواقع باتجاه التاريخ الذي عاشته شخصيات المسلسل، إذ يروي لنا التاريخ مستحضرًا إياه من روح الواقع الذي نعيشه، ونعاني آلامه في كل لحظة، وما نجاح المسلسل إلا لمحاكته الواقع الذي قد يكون أقسى مرحلة تاريخية تمر بها الجغرافية التي تدور عليها أحداثه بعد الغزو المغولي. مسلسل ارطغرل 98
يعمل...
X