إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية قد انتهت منذ قرابة الأسبوعين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية قد انتهت منذ قرابة الأسبوعين

    مديرية التربية والتعليم بالغربية ترقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 بالمحافظة خلال أيام، حيث من المقرر أن تظهر النتيجة رسمياً الأسبوع المقبل، ليستعلم عنها طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بالمحافظة بأرقام جلوسهم ويحصلوا على الدرجات التفصيلية لكل المواد، في هذه المرحلة الهامة والفارقة في حياة الطالب التي بإنتهائها تنتهي معها مرحلة التعليم الأساسي ويبدأ في التعليم الثانوي، وبالتالي فإن مجموع الإعدادية من الأهمية بمكان لتحديد موقف الطالب من نوعية الدراسة المقبلة.

    كانت امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية قد انتهت منذ قرابة الأسبوعين، ومنذ ذلك الحين والأعصاب على أشدها انتظارً للنتيجة من قبل الطلبة واولياء أمورهم، إلا أن الإنتظار لن يطول وستظهر النتيجة في غضون أيام قليلة، لكافة إدارات محافظة الغربية التعليمية وهي إداراة شرق وغرب طنطا وإداراة بسيون والسنطة وكفر الزيات وزفتى والمحلة وسمنود وسائر الإدارات الأخرى.

    رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية هذا وتشير الإحصائيات إلى ارتفاع نسبة النجاح هذا العام في الترم الأول عن العام السابق، وفقاً لما صرح به وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، الذي أكد على ان الإمتحانات كانت في متسوى مقبول ولم تخرج عن السياق العام وأسئلة الكتاب المدرسي والمنهج المقرر.
    موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية الفصل الدراسي الأول نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية

    “لم تظهر النتيجة” مديرية التربية والتعليم بالغربية

    رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية تظهر نتيجة الإعدادية بالغربية الأسبوع المقبل، بعد أن يعتمدها محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، ويأمر بنشرها على الموقع الإلكتروني للمديرية وتحديد نسب النجاح العامة، واسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة، وتكريمهم بعد ذلك، وتحديد في السياق ذاته نسب النجاح في كافة إدارات الغربية التعليمية. نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية
يعمل...
X