إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارطغرل 105 مسلسل "قيامة أرطغرل" يتراجع عن الصدارة في تركيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ارطغرل 105 مسلسل "قيامة أرطغرل" يتراجع عن الصدارة في تركيا


    ارطغرل 105 تراجع مسلسل التركي "قيامة أرطغرل" عن الصدارة في تركيا، لأول مرة منذ عامين من بدء عرضه على الشاشة، ليحل بدلاً منه مسلسل "تكلم أيها البحر الأسود".

    مسلسل ارطغرل "قيامة أرطغرل" ظل يحتل صدارة "رايتنغ" في تركيا على مدار عامين، محطماً كل نسب المشاهدة لأي أعمال درامية أخرى، لتأتي المفاجأة بإزاحته من الصدارة من قبل المسلسل التركي الجديد "تكلم أيها البحر الأسود"، بعد حلقتين فقط من بدء عرضه.


    ارطغرل 105 مسلسل "قيامة أرطغرل" يتراجع عن الصدارة في تركيا
    ومن المعروف أن مسلسل "قيامة أرطغرل" هو عمل تاريخي تقع أحداثه في القرن 13 الميلادي، ليسرد السيرة الذاتية لحياة "أرطغول بن سليمان شاه" قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية. مسلسل ارطغرل

    ارطغرل 105 أما مسلسل "تكلم أيها البحر الأسود" فقد أحدث ضجة كبيرة فور عرضه على الشاشة، الأمر الذي وصل للمطالبة بمنع عرضه وتوجيه تهمه لصناعه إنهم يدعون للعنف ضد المرأة، على الرغم أن العمل يناقش هذه المشكلة من الأساس.


    ارطغرل 105 مسلسل تكلم أيها البحر الأسود يطيح بمسلسل قيامة أرطغرل من الصدارة
    مسلسل تكلم أيها البحر الأسود يطيح بمسلسل قيامة أرطغرل من الصدارة

    مسلسل ارطغرل وكانت نائبة تركية تقدمت بشكوى ضد مسلسل "تكلم أيها البحر الأسود" طالبت بوقف عرضه لأنه يدعو للعنف ضد المرأة، كما طالبت بتوقيع غرامة على صناع العمل.

    ارطغرل 105 ويبدو أن مؤلفة مسلسل "تكلم أيها البحر الأسود" استفزت من بلاغ النائبة، لتوجه لها رسالة قاسية عبر حسابها، مؤكدة على أن العمل من أرض الواقع، وأن العنف ضد المرأة يمارس بقوة من قبل الرجل في المجتمع التركي، وأن من واجبهم أن يركزوا على هذه القضية المحورية. مسلسل ارطغرل
يعمل...
X