إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موعد مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلقون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موعد مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلقون


    مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على بورتو يوم الأربعاء القادم 14 فبراير 2018 ميلادياً، الموافق 28 جمادى الأولى 1439 هجرياً، في لقاء ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وسيكون هذا اللقاء صعباً جداً على الريدز، وذلك ليس فقط بسبب صعوبة الدراجاو على ضيوفه، بل لأن أبناء يورجن كلوب دائماً ما يعانون أمام الفرق المتوسطة مثل الفريق البرتغالي.
    مواد متعلقة

    مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو دوري أبطال أوروبا | موعد المباريات، القنوات الناقلة، الهدافين وأبرز الغائبين قبل دور الـ16
    براهيمي يقصي بورتو من كأس الدوري البرتغالي ولشبونة للنهائي
    محمد صلاح: لا اتفاجئ عندما أسجل وهدفنا مقعد دوري الأبطال

    مباراة ليفربول وبورتو سيدخل ليفربول اللقاء وهو منتشٍ بفوزه على ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي بهدفين نظيفين، وبذلك ضيق الخناق على مانشستر يونايتد الثاني واصبح الفارق بينهما نقطتين فقط، أما بورتو فيسكون بحالةٍ نفسيةٍ رائعةٍ أيضاً، حيث أنه سحق تشافيس في الجولة الأخيرة من الدوري البرتغالي برباعيةٍ نظيفة، لينفرد بذلك بالصدارة برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين من بنفيكا أقرب المنافسين.

    مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو وصل الريدز لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد أن تصدروا المجموعة الخامسة التي كانت تصم إشبيلية وسبارتاك موسكو وماريبور، فيما وصل الفريق البرتغالي لهذا الدور بعد أن احتلوا وصافة المجموعة السابعة التي كانت أكثر المجموعات تكافؤاً، حيث ضمة بشكتاش وموناكو ولايبزيج رفقة التنانين. مباراة ليفربول وبورتو
يعمل...
X