إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القنوات الناقلة : بى ان سبورت مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان 1

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القنوات الناقلة : بى ان سبورت مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان 1


    مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس يترقب جميع عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، المباراة المرتقبة بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، التي ستجمع الفريقين مساء غدًا، الثلاثاء، في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.



    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويبحث الجميع عن وسيلة لمشاهدة المباراة مجانًا وتحديد على مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بشتي أنواعها، مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر الثلاثاء على قنوات beIN SPORTS في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.



    ستنقل المباراة على قناة beIN SPORTS الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان مساء غدًا الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الفرنسي.



    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان عبر البث المباشر على موقع "الفجر الرياضي" والذي سيوفر لينكات مختلفة ومتعددة لجميع الجودات والسرعات لمشاهدة المباراة بدون أي توقف، وستكون هناك روابط للجودات الضعيفة والمتوسطة والعالية، بالإضافة إلى توافر روابط لمشاهدة beIN SPORTS مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان على الجوالات والموبايلات.



    مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان مباشر الثلاثاء في تمام الساعة 22.45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21.45 بتوقيت القاهرة.



    ستكون مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان منقولة على بث مباشر على قناة beIN SPORTS HD1 بتعليق الزميلين عصام الشوالي وخليل البلوشي.


    مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس وسيقدم موقع الفجر الرياضي خدما يلا شوت، كورة ستار، بين ماتش، كورة اون لاين، كورة لايف، مشاهدة ريال مدريد وباريس سان جيرمان مباشر اليوم 6-3-2018 دوري أبطال أوروبا، يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان مباشر اليوم 6-3-2018 دوري أبطال أوروبا.

    مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس يلعب اليوم نادي ريال مدريد مباراة قوية جدا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات الدور السادس عشر من دورى ابطال اوروبا لكرة القدم ، المباراة ستكون على ملعب حديقة الامراء معقل نادي باريس سان جيرمان ، الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف فى مباراة اقيمت على البرنابيو

    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد مباراة قوية بين ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان ، مباراة هامة جدا للطرفين بين اثنين من اقوى الاندية فى العالم حاليا واهم مباريات دور السادس عشر ، ريال مدريد يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية خارج ملعبة والحفاظ على تقدمة بفارق هدفين والتاهل الى الدور المقبل وعلى الجانب الاخر باريس سان جيرمان بالكثير من الاصابات والغيابات يسعى للفوز بفارق هدفين وتحقيق المهمة الصعبة واقصاء ريال مدريد من دورى الابطال

    القنوات الناقلة : بى ان سبورت مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان 1
    المعلق : عصام الشوالي
    الحكم : فيلكس بريتش
    موعد المباراة : العاشرة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت السعودية
    التاسعة و خمسة واربعون دقيقة بتوقيت مصر
    السابعة و خمسة واربعون دقيقة بتوقيت المغرب
    الثامنة و خمسة واربعون دقيقة بتوقيت الجزائر
    الثامنة و خمسة واربعون دقيقة بتوقيت تونس
    التاسعة و خمسة واربعون دقيقة بتوقيت السودان القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد

يعمل...
X