إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تردد قناة dmc sport الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تردد قناة dmc sport الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

    مشاهدة مباراة الزمالك و ولايتا تنطلق فى الثالثة عصر اليوم الأربعاء 7 / 3 / 2018 بتوقيت القاهرة مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبى، فى مدينة أواسا، بذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
    إيهاب جلال يتابع مران الزمالك إيهاب جلال يتابع مران الزمالك



    تردد قناة dmc sport الزمالك يواجه أزمة معلومات قبل موقعة إثيوبيا

    قبل مباراة الزمالك وولايتا ديتشا واجه إيهاب جلال المدير الفنى للأبيض أزمة بسبب قلة المعلومات عن المنافس، خاصة أن الفيديوهات المتوفرة عن بطل إثيوبيا ليست كثيرة، إلا أنه شدد فى حديثه مع اللاعبين مؤخراً أن ضربة البداية اليوم يجب أن تكون رسالة لجميع المنافسين، أن الزمالك قادم لغزو القارة السمراء مجدداً، وذلك بتحقيق نتيجة إيجابية تسهل المأمورية فى العودة.
    لاعبى الزمالك لاعبو الزمالك



    تردد قناة dmc sport تعديلات طفيفة فى طريقة لعب الزمالك بإثيوبيا

    القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وولايتا ديتشا ستشهد تعديلات طفيفة على طريقة لعب الأبيض بسبب سوء أرضية الملعب – على حد وصف المدير الفنى – خاصة أنه لن تساعد اللاعبين على تطبيق الاستراتيجية التى يفضلها إيهاب جلال ببداية الهجمة من حارس المرمى، حيث أوضح للاعبين أن موقعة ديتشا يجب أن يتم الاعتماد فيها بصورة أكبر على التسديدات والكرات العرضية من أطراف الملعب مع عدد أقل من التمريرات للوصول إلى مرمى الخصم، وحرص إيهاب جلال على شرح طريقة لعب المنافس للاعبين فى محاضرة ركز خلالها على شرح نقاط القوة والضعف فى بطل إثيوبيا. مشاهدة مباراة الزمالك

    كاسونجو يواصل قيادة هجوم الزمالك

    القنوات الناقلة لمباراة الزمالك مباراة الزمالك وولايتا ديتشا ستشهد استمرار الكونغولى كابونجو كاسونجو فى قيادة الهجوم الأبيض بعد التألق مؤخراً مع الفريق الأبيض فى بطولة الدورى المصرى الممتاز، ويعول الجهاز الفنى على بعض اللاعبين أصحاب الخبرات مثل الثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد بجانب الدولى التونسى حمدى النقاز.

    مباراة الزمالك وولايتا التشكيل المتوقع للزمالك أمام ولايتا ديتشا

    تردد قناة dmc sport ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المواجهة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومعروف يوسف فى خط الوسط، عبد الله جمعة ومحمد عنتر وكاسونجو فى خط الهجوم.
    إحدى مواجهات الفريق الأثيوبى السابقة إحدى مواجهات الفريق الأثيوبى السابقة



    تردد قناة dmc sport ولايتا ديتشا يتمنى مفاجأة الزمالك

    مباراة الزمالك وولايتا على الجانب الآخر، يسعى ويلايتا ديتشا الأثيوبى لمفاجأة الزمالك معتمداً على عامل الأرض والجمهور، خاصة أنه يسجل ظهوره الأول فى المسابقة القارية ويتسلح بالتوجولى دجاكو قائد هجوم الفريق، مكمن خطورته، حيث يجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء وصناعة الأهداف، ويمتلك اللاعب صاحب الـ29 عاماً خبرات كبيرة نتيجة لعبه بالعديد من الفرق قبل الانضمام لديتشا أبرزهم جازينتب سبور التركي ومونانا الجابونى.

    مباراة الزمالك اليوما أدى فريق الزمالك مرانه الأخير على ملعب أواسا الذى يستضيف لقاء الأبيض مع ولايتا ديتشا غدًا الأربعاء فى الثالثه عصرًا بذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية.

    مشاهدة مباراة الزمالك واستمر مران الزمالك لمدة 35 دقيقة حيث بدأ بعمليه إحماء ثم أجرى إيهاب جلال تقسيمه بوسط الملعب تضمنت بعض الجمل التكتيكية.

    مباراة الزمالك وولايتا واشتكى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال من سوء أرضية ملعب مباراة ولايتا ديتشا الإثيوبى لكونه مليء بالمطبات.

    ويعقد إيهاب جلال محاضرة فنية للاعبى الزمالك بعد تناول وجبة العشاء الليلة بمقر إقامة البعثة البيضاء فى إثيوبيا حيث يشرح المدير الفنى فى المحاضرة خطة مواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبى غدًا.


    القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مدينة هواسا الإثيوبية، صباح اليوم الإثنين، استعدادًا لمباراة ولايتا ديتشا، المقررة في دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية الأربعاء المقبل، وسط تأمين مكثف.

    مباراة الزمالك و ولايتا وتقيم البعثة في فندق روري، وواجهت البعثة في طريقها إلى مدينة هواسا صعوبات كبيرة في ظل سوء الطرق، ما تسبب في إرهاق أفراد البعثة.

    مشاهدة مباراة الزمالك يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على نظيره ولايتا ديتشا الإثيوبي، الأربعاء المقبل، في الرابعة مساءً بتوقيت إثيوبيا، الثالثة بتوقيت القاهرة. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

يعمل...
X