إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عروض تقوم سلسلة هايبرماركت كارفوربتقديم أقوى العروض والتخفيضات، والخصومات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عروض تقوم سلسلة هايبرماركت كارفوربتقديم أقوى العروض والتخفيضات، والخصومات

    يبحث الكثير عن عروض كارفور مصر للحصول على المزيد من التخفيضات، من خلال عروض تقوم سلسلة هايبرماركت كارفوربتقديم أقوى العروض والتخفيضات، والخصومات على كافة المنتجات والسلع خلال شهر يونيو 2018 لإسعاد الآخرين حيث هايبر ماركت كارفور معروف بكثرة العروض والتخفيضات طوال العام.


    اقوى عروض كارفور مصر عروض حطمنا الأسعار



    عروض كارفور فقد نشرت سلسلة هايبر ماركت كارفور عروض وتخفيضات وخصومات لا مثيل لها على جميع المنتجاتوالتي تتميز بوجود تنوع كبير في العروض المتاحة
    الخاصة بالصحة والعناية وغيرها من المنتجات والملابس، ويشمل العرض ايضاا الاجهزة الكهربائية والموبايلات، والسلع والمواد الغذائية المختلفة، كاللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمعلبة، ومختلف أنواع منتجات الألبانن والفواكه والخضروات، وصلصة الطماطم، والسكر والمياه المعدنية، والعصائر والمشروبات الغازية، والزيوت والمكرونة والأرز.

    وقد أعلن هايبر كارفور عن عروض اسعار تنافسية تختلف عن جميع من يقارنها فى السوق تحت شعار حطمنا الأسعار، وذلك فى جميع فروع مصر ويقدم هايبر ماركت كارفور هذا العرض من يوم الإثنين 18 يونيو 2018 وحتى الأحد 1 يوليو 2018، حتى نفاذ الكمية.


    كتالوج عروض كارفور مصر بجميع فروع الهايبر لشهر يونيو وحتى 1 يوليو 2018

    كما يقدم هايبر ماركت كارفورالى الكثير من المصريين العديد من العروض والأسعار المخفضة وهى بطاقة هدية كارفور، والتى يوجد بها خصومات خاصة عند شراء المنتجات والسلع عن طريق الفيزا، كما يمكن شراء المنتجات أون لاين مع إمكانية توصيل السلع والمنتجات حتى باب المنزل.

    تحديث

    عروض كارفور الى محبي عالم التسوق كتالوج عروض هايبر ماركت كارفور بكافة فروعه في جمهورية مصر العربية، علما بأن تلك العروض متوفرة في كافة فروع كارفور الهايبروالماركت، ويقدم أقوى العروض والتخفيضات على كافة المنتجات التى يقدمها هايبر ماركت كارفورالى الكثير من المصريين على مدار العام.
يعمل...
X