إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعبة نيد فور سبيد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لعبة نيد فور سبيد



    تحميل لعبة need for speed : تتمتع هذه العبة بشعبية كبيرة من كافة الاشخاص في جميع انحاء العالم فهي من الالعاب المفتوحة ويستخدمها العديد من اللاعبين في جميع انحاء العالم بشكل كبير ومتميز كما ان لعبة السباق والسرعة تضم مدينة تسمي palmont وهي المدينة التي يتم فيها اللعبة حيث ان هذه اللعبة كونت عالما ضخما تماما فهي من اجمل العاب مجانية للكمبيوتر .
    حيث تقوم هذه اللعبة بتعاقب الليل والنهار فهذا يجعل من اللعبة شيئا من الحقيقة والواقع كما انه داخل هذه اللعبة لا يتواجد اي مشاة او حركة مرور فان تواجدت فتكون ضعيفة فهذا يجعل من اللعبة اكثر سهولة وبساطة لانها لا تحتوي علي اي شئ يعمل علي اعاقة حركتك اثناء قيامك بالسباق .
    تشبه اللعبة كثيرا الواقع الذي نعيش فيه لانها مصممة برسومات ثلاثية الابعاد دقة في التصميم وغاية في الجمال والروعة حتي تجعل اللاعب يشعر بشئ من الاثارة والتشويق يمكنك ايضا ان تقوم باختبار السيارة التي ترغب بقيادتها اثناء السباق حيث يتواجد انواع متنوعة من السيارات بموديلات مختلفة تماما كما انها تشمل السيارات الحديثة والقديمة .
    عليك التركيز في هذه اللعبة لانها تعتمد علي الانتباه والتركيز لكي تستطيع الوصول الي خط النهاية قبل المنافسين الاخرين ، لكي تشعر بالاثارة والمغامرة والتشويق ايضا عليك الدخول بمطاردات كثيرة مع عناصر الشرطة والتهرب منهم قبل ملاحقتك فهذا يعمل علي شعورك بالمغامرة القوية مع اجمل تحميل العاب سيارات .
    عند تحميل لعبة need for speed سوف تجد العديد من اللصقات والطلاء التي يمكنك ان تقوم باستخدامها بوضعها علي السيارة فهذا يجعل شكل السيارة اجمل واروع ، فهي لعبة ضمت العديد من الاشخاص الذين قاموا بتحميلها وتثبيتها علي الجهاز الخاص بك .
    تشتمل اللعبة علي بعض التحذيرات منها لا يمكنك ان تقوم بالاصطدام باي لاعب اخر في السباق فاذا فعلت ذلك سوف تخرج من السباق فلا يوجد في هذه اللعبة العديد من الاماكن حيث انه لا يوجد الا البيئة التي تقوم بالسباق فيها وايضا حركة المرور فقط .
    يمكنك من عمل مشاركة لهذه اللعبة للعديد من الاصدقاء حتي يقوموا بالتسابق معهم فتصبح اللعبة اكثر متعة كما انهك تستطيع ان تقوم بعملية الدردشة من خلال الانترنت عند السباق فهي من الالعاب الجيدة ولكن هي من الالعاب القديمة ولكنها الان يعتمد عليها جميع الاشخاص ولا يستطيعون الاستغاء عنها لانها تعمل بشكل جيد ومتميز .
    عند تحميل لعبة need for speed لا تتطلب الي اجهزة بامكانيات وجودة عالية ولكنها يمكن تحميلها بسهولة علي اي جهاز باي امكانيات ، كما انه يمكنك تحميل هذه اللعبة بالمجان دون الاضطرار الي رسوم دفع او اي تكاليف وذلك من خلال الذهاب الي متجر جوجل بلاي يمكنك البحث عنها بسهولها وايضا عند التحميل سوف يكون الامر سهل تماما .
    تدعم اللعبة كافة اللغات المختلفة العالمية لكي يستطيع جميع المستخدمين في جميع انحاء العالم من التعامل معها بكل سهولة لان كل شخص يمتلك ثقافة مختلفة عن الاخر فبهذا تعمل اللعبة علي توفير الراحة الدائمة لجميع المستخدمن فمن هذه اللغات اللغة الانجليزية واللغة العربية واللفة الفرنسية وغيرها من اللغات الاخري المختلفة فبهذا يمكنك تحميل لعبة need for speed بسهولة
    مميزات تحميل لعبة need for speed :
    تم تقيم هذه اللعبة المدهشة في العديد من المسابقات فاخذت 4 من 5 فهذه نسبة عالية تماما وذلك لانها تضم العديد من اللاعبين بشكل متميز وكبير فهي بسيطة وملائمة للعب .
    عند تحميل لعبة نيد فور سبيد سوف تستطيع التعامل معها بسهولة لانها من الالعاب البسيطة جدا كما ان الاشخاص المبتدئين يستطيعون ان يقوموا بلعبها لانها مستقرة تماما .
    تضم اللعبة عالم كبير جدا من السباق .
    يمكنك تحميل لعبة نيد فور سبيد مجانا بدون اي تكاليف او حتي اي رسوم للدفع فيستطيع اي شخص ان يقوم بتحميلها وتثبيتها علي الجهاز الخاص به من من العاب مجانا المتطورة ولكن كل ما تطلبه اللعبة لكي تستطيع تحميلها شبكة انترنت او واي فاي سريع لكي تتمكن من تحميلها بسرعة دون استغراق وقت طويل حيث ان تحميلها لا يستغرق غصون دقائق .
    تمكنك اللعبة من المغامرة لانك عند السباق مع العديد من الاشخاص في جميع انحاء المدينة سوف تلاحقك الشرطة وان تمكنت الشرطة من ايقافك سوف تقوم بايقافك لكي تعطي غرامة مالية وهذا ايضا يعمل علي تعطيلك عن السباق وفي حالة عدم توافر الاموال لديك سوف يتم احتجاز سيارتك وتخسر السباق فهذا يعطيك شئ من المتعة عند الهروب من الشرطة .
    يمكنك ان تختار اي سيارة ترغب بها والقيام بعمل العديد من التعدلات عليها حتي تصبح متميز علي المنافسين الاخرين .
    حازت تحميل لعبة need for speed علي العديد من الميداليات والجوائز العالمية والمختلفة تماما التي تعمل علي تشجيعها للقيام بالتطورات المستمرة لكي تصبح دائما في المراتب الاولي ضمن العاب التشويق والاثارة والمغامرة .
    عند تحميل لعبة need for speed سوف تجد العديد من المؤثرات الصوتية المختلفة التي تجعل اللعبة كثر متعة واشبة للحقيقة .
    يمكن تحميلها علي جميع الاجهزة مثل الاجهزة المكتبية والهاتف المحمول ايضا والعدد من الاجهزة الاخري المختلفة .
    تعتمد اللعبة علي جرافيكس عالي دقة في التصميم مزودة برسومات ثلاثية الابعاد لكي تجعل من اللعبة غاية في الجمال والروعة
    تضم جميع السيارات بانواعها وموديلاتها المختلفة الحديثة فهذه السيارات تتميز بالقوة في التصميم والسرعة الفائقة حتي تتمكن من التغلب علي اللاعبين الاخرين .
    لاقت هذه اللعبة العديد من الاعجاب وجعلت لها شعبية كبيرة في جميع انحاء العالم لما تحتويه من ادوات وخيارات متميزة وسهلة في الاستخدام .
    يمكنك اختيار الاماكن التي تقوم بالسباق فيها وايضا يمكنك اختيار السيارة التي تقودها بالاضافة الي انه يمكنك اختيار المرحلة التي تريدها .
    يعد تحميل لعبة نيد فور سبيد لا يحتاج الي مساحة تخزين كبيرة لان حجمها يعتبر صغير جدا فلا تعمل علي تشتت او تهنج الجهاز او التوقف المفاجئ .
    الخلاصة :

    تحميل لعبة نيد فور سبيد من هنا

    المصدر : مملكة البرامج - لعبة نيد فور سبيد - العاب اندرويد - العاب

يعمل...
X