إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد إطلاق ملحمة جديدة من صراعات الممالك الدموية الشهيرة: إليك مراجعة لعبة samurai warriors 5

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بعد إطلاق ملحمة جديدة من صراعات الممالك الدموية الشهيرة: إليك مراجعة لعبة samurai warriors 5

    بعد مرور 7 سنوات على صدور الجزء الأخير من سلسلة الألعاب اليابانية الشهيرة SAMURAI WARRIORS، والتي تم إصدارها على كلاً من أجهزة بلايستيشن 3 وبلايستيشن 4، أخيراً تم إصدار الجزء الخامس من السلسلة بعنوان SAMURAI WARRIORS 5 في تاريخ 27 يوليو 2021، وذلك على كلاً من أجهزة بلايستيشن 4 و اكس بوكس ون و اكس بوكس سيريس جنباً إلى جنب مع الكمبيوتر الشخصي وأجهزة سويتش. ويعتبر هذا الجزء عبارة عن إعادة تصور للسلسلة بالكامل، وذلك من خلال تقديم قصة جديدة تمامًا وإضافة تصميمات للشخصيات بشكل جديد ومختلف.

    وكما هو معروف عن اللعبة سوف تستمر في صراع الساموراي التاريخي الشهير في إطار جديد من حلقات الدماء التي لا تنتهي، حيث تدور أحداث اللعبة في فترة Sengoku ، وهي أحد الفترات الزمنية التي عاصرت فيها اليابان أعنف الصراعات في تاريخها. ولكن خلال هذا الجزء قرر مطوري اللعبة التركيز بشكل أساسي على مجموعة من أهم وأعنف قيادات هذه الفترة وهم Nobunaga Oda و Mitsuhide Akechi و Hanzo Hattori و Sandayu Momochi و Magoichi Saika وأخيراً Yasuke.

    قصة أعمق


    من ناحية أخرى، فإن هذا الجزء SAMURAI WARRIORS 5 له قصة درامية أعمق مقارنة بالأجزاء السابقة من السلسلة التي تم إصدارها على أجهزة بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4، وذلك من حيث أسلوب سرد القصة وعمق أحداثها. وعلى الرغم من تسليط الضوء بشكل كبير على القائدين Nobunaga Oda و Mitsuhide Akechi. الذين كانوا موجودين في عصر الإقطاعيات وصراعاتهم. إلا أن اللعبة بشكل عام تمثل بداية جديدة لسلسلة قادمة من خلال إعادة بناء القصة والشخصيات التقليدية وإضافة شخصيات وأبطال جدد.

    رسوميات وموسيقى لعبة SAMURAI WARRIORS 5 (على أجهزة بلايستيشن و اكس بوكس)


    عند التطرق إلى الجانب الرسومي في لعبة SAMURAI WARRIORS 5 لاسيما على أجهزة الجيل الجديد ( اكس بوكس سيريس ) وجهاز اكس بوكس ون و بلايستيشن 4 ، نجد أن الجانب الرسومي في اللعبة يختلف تماماً عن الأجزاء السابقة، من حيث أسلوب رسم الشخصيات والاعتماد الكلي على الألوان الحبرية. كما أن لعبة SAMURAI WARRIORS 5 تتمتع بمقاطع موسيقية ملحمية مثيرة تلائم أحداث ومعارك وصراعات اللعبة، ما يجعلك تنغمس في الأحداث بشكل أكبر وتعيش الصراعات والمعارك بحماس أكبر.
    أسلوب اللعب


    للأسف اعتمد أسلوب اللعب في لعبة SAMURAI WARRIORS 5 على نفس أسلوب وطريقة اللعب في الأجزاء السابقة، عن طريق تكرار نفس طريقة مواجهة الأعداء من خلال مواجهة عدد كبير من الأعداء الذين يتشابهون في نفس القدرات، مما يجعل اللاعب يشعر كأنه يواجه مجموعة من الدمى المتحركة، والتي يتم التخلص منها بسهولة من خلال تسديد سلسلة من الضربات المتتالية، مما يجعل اللاعب يشعر أحياناً بالملل الشديد من تكرار نفس أسلوب القتال أثناء اللعب. وعلى الرغم من ذلك، ومع الاستمرار في اللعب، ستجد نفسك تتقبل أسلوب اللعب، خاصة مع الشخصيات المختلفة وتنوع قدراتهم وأسلوب قتال كل منهم الذي يختلف عن الآخر.

    كما أن خريطة اللعبة بها الكثير من المشاكل، وفي الكثير من الأوقات لن يمكنك الحصول على الاتجاهات بالشكل صحيح. كما أنه في معظم الوقت تقوم بالتوجه نحو اتجاه محدد على الخريطة، وبعد الوصول إليه تجد نفسك أمام مناطق وجدران وأبواب مغلقة، مما يسبب لك الكثير من الانزعاج ويجعلك تتوقف عن اللعب في أي وقت..

    في النهاية تعتبر لعبة SAMURAI WARRIORS 5 (المتوفرة الآن على أجهزة بلايستيشن 4 و اكس بوكس ون و اكس بوكس سيريس والحاسب الشخصي وسويتش) ممتعة وتستحق التجربة خاصة لعاشقي الألعاب التاريخية اليابانية، من خلال تقديم قصة جديدة عن تاريخ الزعيم الشهير "Nobunaga Oda" ورحلته بالاشتراك مع مجموعة من الزعماء في توحيد اليابان. وإذا كنت مالكاً لجهاز بلايستيشن 4 أو أحد أجهزة اكس بوكس وترغب في لعب SAMURAI WARRIORS 5 ، فيمكنك شرائها وتحميلها عن طريق شراء وشحن بطاقات اكس_بوكس أو بطاقات_بلايستيشن مسبقة الدفع من موقع ar-pay والاستمتاع بتجربة لعب ملحمية سطرت بالدماء التي لا تنتهي.
يعمل...
X