إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تصبح قناصاً محترفاً في لعبة ببجي موبايل؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف تصبح قناصاً محترفاً في لعبة ببجي موبايل؟

    نظرًا لتصدر لعبة ببجي موبايل قائمة أشهر ألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم، واستحواذها على اهتمام العديد من مستخدمي الهواتف الذكية، يبحث اللاعبون باستمرار عن طرق جديدة لتحسين أدائهم في اللعب حتى يصبحوا محترفين في ببجي موبايل. ومن أهم العوامل التي تؤثر على أداء اللاعب وأسلوب القتال الخاص به، هي قدرته على استخدام الأسلحة بمهارة عالية، وخاصة أسلحة التصويب والقنص، نظراً لأنها لعبة حرب تعتمد على القتال باستخدام الأسلحة والقناصات.

    فعلى الرغم من أن الفوز في لعبة ببجي يعتمد بشكل أساسي على استخدام استراتيجيات وتكتيكات متقنة، إلا أن اللاعب يحتاج إلى العديد من المهارات الأخرى مثل مهارة القنص. وبما أن امتلاك مهارة القنص تعد من الأمور الصعبة، سنقوم من خلال هذا المقال بمساعدتك على تحسين وتنمية مهارات القنص لديك، وذلك من خلال تقديم بعض النصائح الضرورية حتى تصبح قناصاً محترفاً في لعبة ببجي .

    نصائح ذهبية لتعلم مهارة القنص في لعبة ببجي


    أولاً: الحصول على سكوب مناسب


    بدايةً يجب أن تكون على علم أنه لا فائدة من امتلاك أسلحة قنص ثقيلة دون استخدام السكوب الملائم لها. وتعد Kar98 ، AWM ، M24 من أفضل القناصات المتوفرة في لعبة ببجي . كما أن سكوب X8 أفضل سكوب يمكن استخدامه للقنص. وغالباً ما تتواجد هذه الأسلحة والعناصر في المناطق الأكثر خطورة في خرائط ببجي ، لذلك يتعين على اللاعب السعي باستمرار للحصول على هذه الأسلحة والعناصر عن طريق النزول في أماكن غنية مليئة بالغنائم والعتاد.

    إن امتلاك اللاعب لسكوب بعيد المدى يساعده بشكل كبير على التصويب على الأعداء وحماية نفسه، وذلك من خلال التصويب من بعيد على الأعداء. كما أن القنص من مسافة قريبة ضروري أيضاً في حالة القتال مع الخصوم المقربين. لذلك يجب على اللاعب أن يختار نوع السكوب بدقة بحسب الموقف القائم.

    ثانياً: الموقع الملائم


    يعد اختيار الموقع الصحيح والملائم من أهم العوامل التي تساعدك على القنص بدقة عالية. فعلى سبيل المثال، العديد من اللاعبين يفضلون المناطق المرتفعة في ببجي للقيام بعملية القنص والتخلص من عدد كبير من الأعداء، مثل أسطح البيوت وقمم الجبال والأبراج، حتى يكونوا في مأمن من الأعداء. حيث يعتبر التصويب من المناطق المكشوفة من أكثر الأخطاء الشائعة بين اللاعبين، مما يعرضهم لخطورة كبيرة.

    ثالثاً: معرفة مناطق الأعداء


    بالتأكيد حتى تتمكن من قتل أعدائك باستخدام القناصة، عليك أولاً تحديد أماكنهم ومواقعهم بدقة. وبما أنك تقوم بعملية القنص من أماكن بعيدة باستخدام سكوب بعيد المدى، قم باستخدام مراقب التصوير مع سكوب x3 حتى تتمكن من تحديد هدفك بدقة، وتكون قادراً على قنص أعدائك من مسافة بعيدة بمهارة عالية.

    رابعاً: الانتباه عند القنص


    على الرغم من أهمية النصائح السابقة عند القنص على الأعداء، إلا أنه يجب عليك أن تأخذ بعين الاعتبار أن عدوك ليس ثابتاً وقد يقوم بالتحرك في أي وقت، لاسيما أن عملية إطلاق الرصاصة ووصولها إلى العدو تستغرق فترة من الوقت. كما أن الارتداد قد يتسبب في حدوث انحرافاً بسيطاً في مسار الرصاصة، مما يؤثر في إصابتك للهدف بدقة.

    لذلك، ننصحك بالقيام بالقنص والتصويب بذكاء، من خلال إضافة مسافة أمان صغيرة بدلاً من التصويب على النقطة المحددة التي تريد إصابتها، فعلى سبيل المثال إذا كنت تريد أن تضرب رأس خصمك مباشرةً، قم بالتصويب قليلاً فوق الرأس وستقوم الجاذبية بدورها بضرب الرأس تماماً.

    خامساً: قم بالتدريب على عملية القنص


    في الواقع، لكي تصبح قناصًا محترفًا في لعبة ببجي ، فأنت بحاجة إلى التدريب وإعادة المحاولة عدة مرات، وأن تتحلي بالصبر والهدوء. فعلى الرغم من أن عملية القنص قد تبدو في البداية من أصعب المهام في لعبة ببجي ، والتي قد تدفع العديد من اللاعبين إلى الشعور باليأس والإحباط، إلا أنه مع الممارسة والتدريب وإعادة المحاولة، ستتمكن من إتقان عملية القنص بمهارة عالية وتصبح أحد محترفي لعبة ببجي .

    وفي النهاية، إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المتعة والإثارة أثناء اللعب والحصول على مزيد من المكافآت من ملابس مميزة وأسلحة نادرة، قم بشحن شحن شدات ببجي عن طريق شراء وشحن بطاقات_ببجي من موقع
    ar-pay بأفضل الأسعار في السعودية والاستمتاع بأفضل تجربة لعب.

يعمل...
X