إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعبة كرة القدم الجديدة قادمة !!!! تماما فوتبول اونلاين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لعبة كرة القدم الجديدة قادمة !!!! تماما فوتبول اونلاين

    شركة نت دراغون و اللتي وعدت و ثابرت في تطوير العاب الاونلاين في العالم العربي على وشك ان تطلق احدث العابها (لعبة متصفح جديدة)---تماماَ فوتبول اونلاين

    تماماَ فوتبول اونلاين هي لعبة متصفح مبنية احداثها وو قائعها من على اعظم 5 رابطات لكرة القدم في اوروبا و دوري ابطال اوروبا العالمي حيث تعرض لك هذه اللعبة تجربة جديدة و مختلفة كليا عما عهدته من العاب الفوتبول الاخرى.



    فهنا انت المدير و انت المتحكم و المسيطر و كمدير لكرة القدم فان اسطورتك ستاتي من خلال بناء فريق عالمي و بل ربما اتحاد عالمي ان كنت من المتفوقين, ستعمل على البحث عن اللاعبين و توظيف النجوم منهم, بل و الاساطير منهم حتى تتفوق. ستعمل ايضا على تدريبهم و الاهتمام بطلباتهم كمدير رسمي للنادي او الفريق اللذي تريده, نعم هي تجربة حقيقية في عالم كرة القدم و ليس مجرد لعب و لهو, بل تخطيط و ذكاء و استراتيجية حتى تتمكن من السيطرة على اراضي الملاعب شتى و في اي وقت!



    هذه اللعبة تحتوي على بيانات حقيقية و مكثفة جدا عن اللاعبين, النوادي, المنتديات و البطولات و بذلك ستتمكن من الوصول الى مبتغاك الحقيقي في اللعبة و بصورة حقيقية تماماَ, طرق استعراض اللعبة المختلفة سيساعدك جدا في خوض هذه التجربة الحقيقية و الاثارة القصوى. تعدد الاحداث في هذه اللعبة سيفاجئك دوما بما فيها من جوائز و ترقيات عظيمة و من هنا اتى اسمها (تماماَ فوتبول اونلاين) لانها تماماَ و حقا و بشتى المقاييس تمثل هذا الاسم(تجربة حقيقية تماماَ)!

    تابع تمامأ فوتبول انولاين على الموقع الرسمي! انحظى بالمرح سويا!
    الموقع الرسمي : Total Football Online - طھظ…ط§ظ…ط§ظ‹ ظپظˆطھط¨ظˆظ„ ط§ظˆظ†ظ„ط§ظٹظ†- ط£ظپط¶ظ„ ظ„ط¹ط¨ط© ط§ط¯ط§ط±ط© ظپط±ظٹظ‚ ظƒط±ط© ط§ظ„ظ‚ط¯ظ… ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط§ظ†طھط±ظ†طھ
يعمل...
X